• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بانيد: 4 نقاط في مباراتين نتيجة مُرضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

عجمان (الاتحاد)

أكد الفرنسي لوران بانيد مدرب فريق الظفرة أن التعادل أمام عجمان نتيجة مقبولة إلى حد ما، وقال: «خلال الشوط الأول سيطرنا على المباراة ولكننا عانينا في الشوط الثاني، ولعبنا ضد فريق ضد وفي ملعب صغير المساحة، وهو ما جعلنا لا نتحكم في مجريات الشوط الثاني ونحن سعداء بالتعادل طبقا لما حدث في الشوط الثاني، وعلينا أن الاستمرار في العمل وحصلنا على العلامة الكاملة قبل 5 أيام ونقطة اليوم، والتالي 4 نقاط في مباراتين نتيجة مقبولة».

وأضاف: «عجمان يملك مجموعة من اللاعبين الجيدين والتغييرات التي قام بها مدرب عجمان كان وراء حالة الضغط على فريقنا، وحدثت أشياء كثيرة في الشوط الثاني، ولكننا راضون عن النتيجة بشكل عام».

وعن إصابة خليل عبدالله، قال: «اللاعب في وضعية أفضل الآن وسوف نطمئن عليه من خلال التقارير الطبية، ومثل هذه الأمور تكون مفاجئة وغير متوقعة في المباريات وتتسبب في إرباك الفريق، والأهم أنه عاد إلى حالته الطبيعية».

وعلق على قرار الحكام بإلغاء هدف ديوب، قال: «مثل هذه الأمور تحدث في كرة القدم، ولا يمكن أن أعلق عليها والقرار النهائي للحكم ولكننا دائما نتخوف من حدوث مثل هذه القرارات».

وقال: «بدأنا العد التنازلي في الدوري مع بداية الدور الثاني ونحتاج إلى جمع أكبر عدد من النقاط، وتحسين وضع فريقنا ولا يمكن أن نحدد ذلك إلا في المباريات المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا