• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جهود مشتركة مع منظمة السلام والرياضة ترى النور أبريل المقبل

«ملتقى المبدعين» يسلط الضوء على إنجازات الرياضيين ويكشف أسرار التفوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - استعرض الفائزون بـ «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» نماذجهم الإبداعية التي قادتهم للتفوق وحصد الإنجازات، وذلك في ملتقى المبدعين الخامس، الذي أقيم صباح أمس الأحد بفندق أبراج الإمارات، حيث تأتي إقامته انطلاقاً من دور الجائزة الرائد للارتقاء بالرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي والعالم، حيث لا يقتصر ذلك الدور على دعم الإبداع وتكريم المبدعين سنوياً، بل يمتد إلى ترسيخ مفهوم الإبداع وتأصيله وجعله أساسا للعمل الرياضي من خلال الندوات والمؤتمرات والمحاضرات والملتقيات.

حضر الملتقى د. أحمد الشريف أمين عام جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، وأعضاء مجلس أمناء الجائزة: د. عاطف عضيبات ود. خليفة الشعالي ود.عبداللطيف البخاري ومصطفى العرفاوي أعضاء مجلس أمناء الجائزة، وناصر أمان آل رحمة مدير الجائزة وعدد من العاملين في المؤسسات الرياضية وممثلي وسائل الإعلام.

كما حضر الملتقى جويل بوزو رئيس منظمة السلام والرياضة الدولية، التي تتخذ من موناكو مقراً لها وتحظى برعاية الأمير ألبرت الثاني، وأكد بوزو سعادته بالوجود مجدداً بدبي بعدما كانت الإمارة قد استضافت ملتقى السلام والرياضة الدولي في شهر أبريل الماضي، في واحد من أنجح الأحداث على الإطلاق لهذه المنظمة، مشيرا إلى أن الجائزة تتمتع بمصداقية عالية على صعيد العالم وباتت واحدة من ألمع وأبرز الجوائز نظراً لشموليتها وقيامها بتكريم عناصر المنظومة الرياضية كافة.

وكشف بوزو عن أنه تم عقد لقاءات مع الأمانة العامة للجائزة وأسرة مجلس دبي الرياضي، وأنه سوف يتم الكشف عن جهود ومبادرات مشتركة جديد بدبي من المتوقع أن ترى النور في شهر أبريل المقبل، وذلك في إطار حرص المنظمة الدولية على تعزيز علاقتها بدبي التي باتت من أفضل الوجهات لإقامة وتنظيم الأحداث الرياضية العالمية.

الفائزون يهنئون فارس العرب

ورفع المشاركون في جلسات الملتقى خالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على تبني سموه لنهج رائد ومتميز ورعايته للرياضة والرياضيين ليس على النطاق المحلي بل على امتداد وطننا العربي الكبير، الذي تبلور في هذه الجائزة العالمية التي أضحت حلماً لجميع الرياضيين العرب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا