• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

القادسية يستقبل الوحدات في الدور التمهيدي لأبطال آسيا اليوم

السد يواجه الرفاع في الطريق إلى أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

أحمد سليم (الدوحة)

يبحث السد عن الفوز عندما يخوض أولى مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام الرفاع البحريني في المباراة التي تقام في السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، في الدور التمهيدي الثاني اليوم، ويلتقي السد في حال فوزه الوحدة في أبوظبي 17 فبراير الجاري في الدور التمهيدي الثالث والأخير المؤهلة لدور المجموعات، حيث يلعب الفائز منهما ضمن المجموعة الثالثة مع فرق الهلال السعودي وفولاذ الإيراني ولوكوموتيف الأوزبكي.

وفي مباراة أخرى تقام اليوم أيضاً في الدوحة ولكن على ملعب ثاني بن جاسم بالغرافة يلتقي الجيش بقيادة مدرب الفرنسي صبري لموشي فريق النهضة العماني في مباراة تبدو سهلة للفريق القطري، والذي يسعى بدوره للفوز من أجل تخطي هذه العقبة في الطريق لمواجهة نفط طهران الإيراني 17 الجاري أيضاً ضمن التصفيات المؤهلة للمجموعة الثانية في دور المجموعات، والتي تضم باختاكور الأوزبكي والشباب السعودي والعين الإماراتي.

ويخوض السد المباراة بقيادة مدربه الوطني حسين عموته، في ظل ظروف صعبة للغاية، بعد التعادل مع الوكرة في الجولة الماضية من الدوري وتنازله عن الصدارة لمصلحة نادي لخويا، وقد تشهد المباراة عودة البرازيلي موريكي بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الفريق من الموسم الماضي، ويبقى القرار بيد المدرب، بالإضافة إلى عودة الجزائري نذير بلحاج الذي غاب عن لقاء الوكرة بالدوري للإصابة أيضاً، فيما لم يعلن عن انضمام البرازيلي جرافيتي لاعب الفريق الجديد وأهلي دبي السابق من عدمه، وقد يكون اللاعب مفاجأة التشكيل اليوم ولاسيما وأن اللاعب جاهز للمشاركة في المباريات، بالإضافة إلى أن النادي تعاقد معه من أجل البطولة الآسيوية، ويغيب عن السد المدافع المهدي علي للإصابة، ويعتمد السد على لاعبيه الشباب وخبرة خلفان إبراهيم وحسن الهيدوس في الهجوم.

ولن تكون مهمة السد سهلة ولا سيما وأنه يلتقي أحد أقوى الفرق البحرينية، ويضم ضمن صفوفه لاعبين مميزين بقيادة المدرب جاريدو، مثل الأردني عبدالله ذيب والكولومبي جون والبرازيلي اوزيا دي باولا ومواطنه جواو، بالإضافة إلى سيد أحمد جعفر وحسين سلمان والسيد علي عيسى.

ويلتقي القادسية الكويتي ضيفه الوحدات الأردني اليوم في الجولة الثانية من ملحق دوري أبطال آسيا، وتقام المباراة على ستاد نادي الكويت، نظراً لعدم تلبية ستاد محمد الحمد الخاص بالقادسية للمعايير المفروضة من قبل الاتحاد الآسيوي للعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا