• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

في دوري الشباب

منتخب الناشئين يخسر أمام النصر بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 فبراير 2013

دبي - (الاتحاد)

خسر منتخب الناشئين لكرة القدم مواليد 96 أمام ضيفه النصر 1- 3 في المباراة التي جرت اليوم على ملعب ذياب عوانه بمقر الاتحاد في دبي، ضمن الجولة 13 في المجموعة الأولى بدوري الشباب تحت 19 عاماً، والتي يشارك فيها المنتخب، في إطار تحضيراته لنهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً التي تستضيفها الإمارات من 17 أكتوبر إلى 8 نوفمبر، انتهى الشوط الأول بتقدم «الأزرق» بهدفين، حيث افتتح البرازيلي إيدواد بوفوني التسجيل في الدقيقة 12 قبل أن يعود ويضيف الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 15، وفي الثاني عاد النصر ليضيف الهدف الثالث بتوقيع خلف علي في الدقيقة 73، فيما سجل محمد العكبري هدف «أبيض الناشئين» الوحيد من لعبة هوائية «مقصية» في الدقيقة 80.

وقدم منتخبنا أداءً جيداً رغم الخسارة الثلاثية، حيث نجح مهاجموه في الوصول الى منطقة جزاء فريق النصر في أكثر من هجمة، وتفنن ثنائي خط المقدمة خالد خلفان ومحمد العكبري في إهدار عدد كبير من الفرص السانحة، في المقابل استفاد فريق النصر من الفرص التي سنحت أمام مهاجميه ليزور شباك المنتخب في ثلاث مناسبات.

وتجمد رصيد «أبيض الناشئين» عند 10 نقاط، حيث خاض المنتخب 10 مباريات في الدوري حقق الفوز في ثلاث مباريات، وخسر 6 مباريات مقابل تعادل وحيد، بدروه رفع النصر رصيده إلى 16 نقطة، حيث ارتقى الى المركز الرابع (مؤقتاً) في انتظار نتائج الجولة.

من جانبه، قال عبد الله الشاهين المدرب المساعد لمنتخبنا إنهم مرتاحون للأداء، رغم الخسارة، وأن الفريق قدم مستوى جيداً، غير أنه افتقد اللمسة الأخيرة أمام المرمى، وبالتأكيد كانت هناك أخطاء صاحبت أداء بعض اللاعبين، خاصة على مستوى الدفاع، ونأمل في تصحيح الأوضاع خلال الفترة المقبلة».

ولفت الشاهين إلى أنهم عمدوا إلى إشراك لاعبين جديدين خلال التشكيلة الأساسية التي خاضت مباراة اليوم هما أحمد سليمان وحمد خالد الجنيبي، وظهرا بمستوى جيد، وتوقع أن يقدما الأفضل خلال الفترة المقبلة بعد انسجامهما مع المجموعة، ونطمح إلى إزكاء روح المنافسة بين اللاعبين، من أجل إيجاد بدائل جيدة على مستوى الفريق.

وحول برنامج المنتخب خلال الفترة المقبلة ذكر الشاهين أنهم يستعدون خلال الأسبوع المقبل لأداء تجربتين وديتين أمام منتخب أوزبكستان بطل آسيا وأحد المنتخبات المتأهلة الى نهائيات كأس العالم 2013، وتوقع أن تكون التجربة مفيدة للمنتخب من واقع المستوى الجيد للمنافس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا