• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أبهروا زوار «أتلانتس النخلة»

3 متزلجين عالميين يستعرضون مهاراتهم في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

ألهب ثلاثة متزلجين دوليين حواس زوار مدينة أكوافنتشر المائية في منتجع أتلانتس النخلة بدبي بحركات استعراضية بهلوانية على ألواح التزلج داخل منزلقات المدينة المائية. حيث التقط المتزلجون فيديو مذهلا داخل المدينة المائية الأولى في الشرق الأوسط وأوروبا. واستحوذ المتزلجون على برج «بوسايدون» بالكامل، والذي يضخ نحو 100 ألف ليتر من الماء وتم تشييده على ارتفاع 130 قدماً فوق المدينة المائية. وتضمن المشاركون كل من «أليكس سورجينتي» من إيطاليا والبالغ من العمر 18 عاماً، و«جان هوفمان» من ألمانيا المقيم في الإمارات والبالغ من العمر 19 عاماً، و«ميلتون مارتينيز» من الأرجنتين والبالغ من العمر 15 عاماً.

ومن على ارتفاع 25 متراً فوق جزيرة النخلة - أي ما يقارب ارتفاع 6 طوابق –انطلق المشاركون داخل منحنيات منزلق «زوميرانغو» البالغ طوله 156 متراً، قبل أن يتسلقوا على حائطه البالغ ارتفاعه 14 متراً، ثم تابعوا مشوارهم بسرعة 35 كيلومتراً بالساعة وتزلجوا على أطراف المنزلقات البالغ عرضها 9.2 متر ليشهدوا منظراً خلاباً لمدينة دبي قبل أن يختفوا داخل النفق والسقوط العمودي بارتفاع 4.6 متر.

وقال أليكس سورجينتي: «كانت التجربة مذهلة، وقد كانت المنزلقات كبيرة للغاية وكان تحدياً صعباً إلا أنه رائع، الجزء المفضل بالنسبة لي كان التزلج على حائط حيث لم يسبق لي أن تزلجت على مثل ارتفاعه في حياتي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا