• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«دبي الرياضي» يتابع متطلبات تراخيص الأندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

عقد مجلس دبي الرياضي اجتماعاً مع مسؤولي التراخيص في أندية دبي ومديري الملاعب بشركات كرة القدم، بهدف تنسيق الجهود من أجل تحسين إضاءة ملاعب أندية (الوصل، النصر، الشباب) بهدف استيفاء شركات كرة القدم بالأندية الثلاثة لمعايير البنية الأساسية وفق متطلبات لجنة دوري المحترفين والاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمشاركة في مختلف المسابقات الرسمية.

و تم خلال الاجتماع الاتفاق على جدولة بداية الأشغال بكل نادٍ ونهايتها، بما يتوافق مع المتطلبات الفنية للإنجاز والتواريخ المحددة من لجنة دوري المحترفين لاستيفاء معيار البنية الأساسية من ضمن نظام تراخيص الأندية المعتمد للموسم الرياضي 2015- 2016.

وقام المجلس والشركة المنفذة للمشروع بزيارات ميدانية لملاعب الأندية الثلاثة بالتنسيق مع بلدية دبي، بدأت بنادي النصر ثم نادي الوصل، واختتمت الزيارات بملعب نادي الشباب، وهدفت الزيارات للوقوف ميدانياً على أهم إشكاليات التنفيذ وحلها من أجل بداية الأشغال بالملاعب خلال شهر مارس.

Class5)، وأكد علي عمر حرص مجلس دبي الرياضي على التعاون مع الأندية وشركات كرة القدم بإمارة دبي من أجل إكمال الشروط المطلوبة كافة للمشاركة في البطولات والمسابقات الرسمية.

وقال: «استيفاء المتطلبات جزء من الشروط الواجب توافرها للسماح للأندية بتمثيل الدولة في البطولات القارية، ونعمل مع أنديتنا من أجل توفير القدر المطلوب من هذه الشروط والمتطلبات الخاصة بالترخيص، وسيتم بداية من شهر مارس المقبل البدء في مشروع تحسين الإضاءة في ملاعب الأندية الثلاثة بالتنسيق مع الشركة المنفذة، وبمتابعة لجنة دوري المحترفين التي سيتواصل تعاوننا معها في سبيل تطوير أندية دبي المشاركة في دوري الخليج العربي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا