• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لعدم مشاركة بعض زملاء رونالدو عيد ميلاده

ماركــــا: «حفل الانشقاق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

مدريد (أ ف ب)

انتقدت الصحف الإسبانية بشدة قيام نجم ريال مدريد بالاحتفال بعيد ميلاده الثلاثين بعد ساعات فقط من تعرض فريقه لهزيمة قاسية أمام جاره وغريمه التقليدي في العاصمة أتلتيكو مدريد صفر-4 في الدوري المحلي. ووصفت صحيفة «ماركا» الرياضية الرائدة حفل عيد ميلاد بعد خسارة ريال أمام جاره أتلتيكو بأنه «حفل الانشقاق» في إشارة إلى عدم مشاركة بعض زملائه. وأضافت: «صور الاحتفالات لم تنل استحسان قائدي ريال مدريد إيكر كاسياس وسيرخيو راموس».

واستضاف رونالدو بعضاً من زملائه من بينهم الحارس الاحتياطي كيلور نافاس، المدافع بيبي، فابيو كوانتراو، لوكا مودريتش، سامي خضيرة وخاميس رودريجيز الذي خضع لعملية جراية في ساقه قبل أيام قليلة. ودعا رونالدو أيضاً المغني الكولومبي كيفن رولدان من أجل إمتاع الحضور، وقد قام المغني بنشر بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر رونالدو وبعض زملائه خلال الاحتفال. وأشارت صحيفة «أس» بأن «مواقع التواصل الاجتماعي اشتعلت بالانتقادات العنيفة تجاه رونالدو».

في المقابل، صرح مدير أعمال رونالدو جورجي مينديس لإذاعة «كادينا سير» المحلية بأنه «انزعج كثيراً» من نشر هذه الصور وقال في هذا الصدد: «عندما تكون هناك حفلة خاصة وترى بعض الأشخاص يقومون بتسريب الصور، فإنك تشعر بالإنزعاج».

وكشف مينديس بأن رونالدو كان «مستاء جداً من الخسارة» وهذا ما أكده مقربون أيضاً من النجم البرتغالي ومن بينهم مدرب تشيلسي حالياً ومدرب ريال مدريد سابقاً، وقال مينديس: «حاول الناس التخفيف من وقع الخسارة عليه في الساعتين الأولين من الحفلة لأنه كان حزيناً جداً».

أما صحيفة «سبورت» الكاتالونية فأشارت إلى أن بعض زملاء رونالدو الذين غابوا عن الحفلة «سيطالبونه بتفسيرات». ويتصدر ريال مدريد الترتيب في الدوري المحلي برصيد 54 نقطة، لكن خسارته أمام أتلتيكو جعل الفارق يتقلص إلى نقطة واحدة عن برشلونة الفائز على أتلتيك بلباو 5-2.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا