• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحضور منصور بن محمد

«البيت» يتوّج بن بندر في «نبض الصورة».. و بن وازع فارس «الشطر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس النادي الدولي للرياضات البحرية، الحلقة الخامسة عشرة والأخيرة من برنامج البيت الذي يرعاه وينتجه مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، حيث تابع سموه في استديو البرنامج، كافة فقرات البرنامج، حتى مرحلة تتويج الفائزين.

وقال عبدالله بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث: «فرحتنا في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث لا توصف، لما حققه برنامج البيت من نجاح، لنثبت من خلاله قدرتنا على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقنا، وتحويل دبي على مدى أربعة أشهر ونيّف إلى قبلة لاستقبال إبداعات الشعر النبطي من مختلف أنحاء الوطن العربي.

وأضاف: «إننا الآن نواجه نوعاً جديداً من التحدي، وبات يتعين علينا خوض المنافسة مع أنفسنا لتقديم نسخة جديدة من البرنامج في موسمه الرابع من العام المقبل بقالب أكثر إبداعاً وأسمى ابتكاراً».

طابع متميز

وأشاد ماجد عبد الرحمن البستكي المشرف العام على البرنامج بالطابع المتميز والنجاح الباهر لبرنامج البيت، منوهاً بأن تفوّق هذه المبادرة كان ثمرة العمل بروح الفريق الواحد، وقال: «إن الموسم الثالث أظهر وصول برنامج البيت إلى مرحلة النضج، واتسعت دوائر المشاركة من الشعراء والمشاهدين من الجمهور، ونعد جماهيرنا بالأفضل في المواسم المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا