• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

الوصل والإمارات.. «الفوارق الشاسعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 مارس 2017

معتصم عبدالله (دبي)

تصطدم رغبة الوصل في الانفراد بالمركز الثالث لترتيب دوري الخليج العربي، بطموحات ضيفه الإمارات الساعي بدوره لإيقاف نزف النقاط، أملاً في الهروب من شبح الهبوط الذي يهدد الفريق صاحب المركز قبل الأخير، خلال مواجهة الليلة التي تستحق عنوان «الفوارق الشاسعة».

ويدرك الوصل صاحب المركز الرابع حالياً برصيد 43 نقطة، والساعي للعودة إلى دوري أبطال آسيا خلال الموسم المقبل، الاختلاف الكبير لمواجهة الليلة عن فوزه في مباراتين على التوالي أمام المنافس نفسه في الدور الأول للدوري بنتيجة 2-1، و1- 0 في الجولة السابعة، لكأس الخليج العربي، في ظل اقتراب الدوري من محطة الختام، وأهمية النقاط الثلاث للفريقين. ويعول الأرجنتيني رودولفو، المدير الفني لـ «الفهود»، على اكتمال أغلب صفوف فريقه، باستثناء لاعب الوسط علي سالمين والمدافع حسن زهران. في المقابل، يركز التشيكي هاشيك، المدير الفني لـ «الصقور»، على علاج أزمة العقم الهجومي التي لازمت الفريق في الجولات الثلاث الماضية، والتي شهدت صياماً تاماً عن تسجيل الأهداف بالخسارة أمام حتا 0-2، والجزيرة 0-5، والظفرة 3-0 على التوالي، وكان الفريق احتفل خلال فوزه الأخير بتسجيل أربعة أهداف في شباك الشباب ضمن «الجولة 17».

رودولفو: أفضلية الجزيرة في التتويج رغم «الهامش الضئيل»

دبي (الاتحاد)

وصف الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني للوصل، المباراة بالمهمة، كونها الأخيرة للفريق، قبل فترة التوقف الطويلة للدوري، وقال: نتطلع إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث أمام منافس معروف بالنسبة إلينا، بعد أن لعبنا أمامه مباراتين في النصف الأول للموسم اتسمتا بالصعوبة والقوة، رغم نجاحنا في تحقيق الفوز. ورأى أن الإمارات من الفرق الجيدة في الدوري، رغم موقعه الحالي، وقال: المنافس عادة ما يقدم أفضل أدائه أمام فرق المقدمة، ومن واجبنا احترامه، وتقديم أداء قوي لفرض الأفضلية، لافتاً إلى أن اللعب أمام الأهلي والعين في الجولتين المقبلتين على التوالي لا يشغل تفكيره، وأن تركيزه الحالي ينصب على مواجهة الليلة، أملاً في حصد النقاط الثلاث، وتجنب سيناريو التعادل أمام اتحاد كلباء 1-1. وأكد مدرب الوصل على أفضلية الجزيرة الكبيرة في التتويج بلقب الدوري، رغم هامش المفاجآت الضئيل، وذكر أن فرق الوصل والأهلي والعين تملك فرصاً متساوية للمنافسة على بقية المراكز، مشدداً على أهمية القتال في كل المباريات، من أجل تحقيق الأفضل للوصل وجمهور الفريق، وقال: سعيد بمشواري الحالي مع الوصل والمفاوضات مع الإدارة لتجديد التعاقد، وأعتقد أن الأولوية تبقى دائماً لفريقي الحالي. وأقر البرازيلي فابيو ليما هداف الوصل بصعوبة منافسة الجزيرة على لقب الدوري، لافتاً إلى أن السباق على صدارة الهدافين، يبدو بدوره محسوماً لمصلحة علي مبخوت مهاجم الجزيرة الذي وصفه باللاعب الرائع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا