• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يوفر خيارات متعددة للسكن

«الفرسان العقارية» تطلق برنامج «استأجر حتى تمتلك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

حاتم فاروق (أبوظبي)

نجحت شركة «الفرسان العقارية» في تأجير فلل ووحدات سكنية في مشروعها الكائن في مدينة «خليفة أ» بنظام «استأجر حتى تمتلك» الذي تم طرحه للمرة الأولى في معرض سيتي سكيب أبوظبي، بحسب راشد القبيسي مدير عام منتجع الفرسان الرياضي الدولي والمتحدث باسم شركة الفرسان العقارية.

وقال القبيسي لـ «الاتحاد» على هامش مشاركة شركة الفرسان العقارية في معرض سيتي سكيب أبوظبي أمس، «يمكن للمستثمرين شراء وامتلاك فيلا مقابل 300 ألف درهم إماراتي سنوياً».

وأضاف القبيسي أن الشركة تسعى من خلال مشروعها الأول من نوعه في إمارة أبوظبي إلى توفير خيارات متعددة للتملك السكني من خلال تسهيل عمليات الشراء عبر التأجير خلال السنوات الخمس الأولى ومن ثم تمويل التملك سواء من خلال التمويل الشخصي أو التمويل المصرفي.

وأضاف القبيسي، أن «قرية الفرسان» تشمل إلى جانب الوحدات السكنية الفاخرة نحو 385 فيلا، فضلاً عن فندق خمس نجوم يتضمن 400 غرفة فندقية، إلى جانب منتجع الفرسان الرياضي، لافتاً إلى أن الشركة تستهدف من تطوير مشروع قرية الفرسان توفير وحدات وفلل سكنية ذات طابع متميز تقام ضمن نمط حياة فريد وتجربة شاملة لساكنيها.

وتمتد قرية الفرسان، التي تقع على أطراف مدينة خليفة لتغطي مساحة تصل إلى 241,985 متر مربع حيث تضم 385 أشباه فلل وفلل ذات 4 أو 5 أو 6 غرف وكذلك 440 وحدة تشمل شققاً غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف أو أربع غرف كما تضم محالاً تجارية على 15,000 متر مربع وتعرف بـ«البلازا» وفندق 5 نجوم إضافة إلى مسار بطول 1.7 كيلو متر يربط الوحدات السكنية بمنتجع الفرسان الرياضي.

وقال القبيسي: «نستعرض من خلال قرية الفرسان مشروعاً تطويرياً يجسد هويتنا والتزامنا بتحقيق تطلعاتنا. إننا في الفرسان نؤمن بأهمية توفير نمط حياة متكامل وتطوير مجتمعات توفر بيئة نشيطة وصحية ومتوازنة ما ينعكس إيجابياً على أفرادها».

كما يتيح المشروع مجموعة واسعة من الرياضات العصرية الفريدة ضمن «منتجع الفرسان الرياضي الدولي» الذي يبعد مسافة دقائق معدودة عن المشروع.

وأضاف القبيسي أن المشروع يقدم تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الاحتياجات العصرية ومتطلبات العائلات، بدءاً من الشقق السكنية التي توفر أنماط المعيشة المريحة والسهلة، وصولاً إلى الفلل الكبيرة التي تتيح رحابة العيش للعائلات، لافتاً إلى أنه تم تخطيط فلل «قرية الفرسان» بنظام شبه منفصل القائم بذاته المستوحي أسلوبه المعماري من مدينة البتراء الأثرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا