• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

الاتحاد الدولي: الإمارات امتياز في التنظيم

الوحدة يتصدر ترتيب الأندية في «دولية» الفجيرة للتايكوندو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

سيد عثمان

سيد عثمان (الفجيرة)

تصدر لاعبو ولاعبات الوحدة، أندية الدولة في النسخة الثالثة لبطولة الفجيرة الدولية التصنيفية للتايكوندو للكبار والشباب والناشئين من الجنسين، التي اختتمت أمس الأول ونظمها نادي الفجيرة للتايكواندو بالتعاون مع اتحاد التايكوندو والكاراتيه والاتحاد الدولي للعبة، وأقيمت برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وشارك فيها 670 لاعباً ولاعبة من 58 دولة بجميع القارات، كما سجلت أندية الفجيرة والعين والشارقة والمنتخب الوطني ومركز النمور السود بعجمان حضوراً مميزاً على منصة التتويج.

وتوج سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة عدداً من أصحاب الألقاب والميداليات في اليوم الأول الافتتاحي، وكان من بينهم نجمات ونجوم الوحدة.

وفازت مريم جليل خرجي (الوحدة) بالمركز الثالث لوزن تحت 29 كجم إناث وزميلتها مكية عبدالله بالمركز الثالث مكرر، وتوجت زميلتهما روضة علي الكتبي بالمركز الثالث لوزن تحت 33 كجم إناث.

وفى وزن تحت 37 كجم إناث نالت نبيلة مطيع من نادي العين المركز الثالث، وحصلت زميلتها فاطمة أحمد بالمركز الثالث لوزن تحت 42 إناث ونالت جود موصلي من نادى الفجيرة المركز الثالث مكرر، وفى وزن تحت 44 كجم إناث فازت نغم بهاء عبدالرحمن من نادي الفجيرة بالمركز الثالث ونالت زميلتها إسراء سعد محمد المركز الثالث مكرر.

وفى وزن تحت 51 كجم إناث فازت سارا صالح الكندي من نادي الفجيرة بالمركز الثاني، وحصلت زميلتها إسراء فؤاد حسين على المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا