• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«إيجل هيلز» و«العنوان» تطلقان «العنوان فجيرة منتجع وسبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطقت شركة «إيجل هيلز»، للاستثمار والتطوير العقاري، بالشراكة مع «العنوان للفنادق والمنتجعات»، مشروع «العنوان فجيرة منتجع وسبا»، كأول مشروع للشركة في الإمارات، بحسب بيان صدر أمس.

وقالت خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي: «إن (العنوان فجيرة منتجع وسبا) يتميز بموقع مميز في منطقة شرم في الفجيرة التي تعرف بإطلالاتها الطبيعية الخلابة على البحر والجبال، حيث يقع جنوب شاطئ العقة على بعد 21 كيلومتراً فقط إلى الجنوب من دبا الفجيرة، لذا يحظى بإطلالات بانورامية ساحرة على البحر».

وسيوفر المشروع متعدد الاستخدامات لسكان الإمارة وزوارها تجربة ضيافة متكاملة، إذ يضم المشروع أربعة مبانٍ سكنية، تشمل 105 وحدات سكنية مكوّنة من غرفتي نوم، و60 وحدة مؤلفة من ثلاث غرف نوم، و 12 وحدة من أربع غرف نوم، وعشر فلل، منها خمسة فلل شاطئية، وخمسة فلل مطلة على الحديقة. كما سيوفر أكثر من 432 موقفاً للسيارات للمقيمين والزوار.

وسيشكل المشروع وجهةً رائدة وأنيقة للضيافة والترفيه في الفجيرة، حيث سيتميز بممشى بحري يمتد على 500م، ومنفذ للوصول إلى الشاطئ، وساحة فريدة توفر خيارات لا تضاهى من المطاعم والمقاهي.

وقال ‬لو ‬بينج، ‬الرئيس ‬التنفيذي ‬لشركة «‬إيجيل ‬هيلز»: «‬يعد ‬هذا ‬المشروع ‬الأول ‬من ‬نوعه ل‬لشركة في ‬دولة ‬الإمارات، ‬بعد ‬تدشين ‬مشاريع ‬واسعة ‬النطاق ‬في ‬البحرين ‬والأردن ‬وصربيا ‬والمغرب ‬ونيجيريا. ‬ومن ‬المتوقع ‬أن ‬يصبح ‬مشروع (‬العنوان ‬فجيرة ‬منتجع ‬وسبا) ‬واحداً ‬من ‬أهم ‬أماكن ‬الضيافة ‬في ‬الإمارة ‬وأكثرها ‬جاذبية، ‬بما ‬سيقدمه ‬من ‬قيمة ‬فريدة ‬للمقيمين ‬والسياح ‬على ‬حد ‬سواء. ‬وسوف ‬تضفي ‬المناظر ‬الطبيعية ‬الأخاذة ‬في ‬الفجيرة ‬سحراً ‬خاصاً ‬إلى ‬موقع ‬المشروع ‬الرائع، ‬الذي ‬يجسد ‬فخامة ‬الخمس ‬نجوم ‬والخدمة ‬المتميزة ‬والمزايا ‬الملموسة ‬والرائعة ‬للنزلاء»‬.

من جهته، قال كريس نيومان، مدير العمليات، «مجموعة إعمار للضيافة»: «يعزز المشروع حضورنا في الإمارات، ويرتكز على تجاربنا المتميزة في عالم الضيافة الاستثنائية التي نقدمها للنزلاء في دبي. ونتوقع أن يساهم هذا المشروع إلى حد كبير في تحفيز قطاع السياحة في الفجيرة، ودعم الجهود المستمرة التي تبذلها الحكومة لترسيخ مكانة الإمارة كوجهة سياحية وترفيهية بارزة‏‭«‬.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا