• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

هيئة فض المنازعات بين دول التعاون على رأس الاستحقاقات

تنفيذي «83» بالدوحة يرسم خريطة «الخليج» 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

يغادر وفد اللجنة الأولمبية الوطنية اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة، لحضور اجتماعات المكتب التنفيذي رقم «83» لأصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الأولمبية لمجلس التعاون لدول الخليج العربي، حيث تشارك اللجنة في رسم خريطة الطريق للاستحقاقات والأحداث الرياضية المقبلة، التي تقام على مدار العام الجاري على مستوى دول المجلس.

وتستعرض الاجتماعات التحضير لدورة الألعاب الخليجية الشاطئية الثانية، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 3 – 16 أبريل المقبل، ودورة الألعاب الرياضية الخليجية الثانية، التي تحتضنها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية أكتوبر القادم.

ويطلع المكتب التنفيذي على ما تم إنجازه على أرض الواقع وزيارة مواقع إقامة المسابقات بقطر، ومتابعة سير العمل في تنظيم الدورة والاستعدادات الخاصة لانطلاق الدورة الخليجية الشاطئية الثانية، كما سيتم بحث مواعيد تسجيل الألعاب والمنتخبات الرياضية واجتماعات مديري البعثات والفنيين والتفاصيل المتعلقة بحفلي الافتتاح والختام.

وتناقش الاجتماعات مقترح اللجنة الأولمبية البحرينية بشأن دورة الألعاب الرياضية الثانية، ومناقشة مشروع استراتيجية تطوير العمل الخليجي المشترك في المجال الرياضي، ومشروع هيئة فض المنازعات الرياضية بدول مجلس التعاون الذي تقدم به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالإضافة إلى بحث التعاون بين دول الخليج والمملكة المغربية، ومناقشة مشروع موازنات اللجان التنظيمية للألعاب الرياضية لعام 2015، ومشروع خطط اللجان التنظيمية لعام 2015، بالإضافة إلى بحث جدول أعمال الاجتماع التاسع والعشرين لرؤساء اللجان الأولمبية.

علي الجانب الآخر، عقدت اللجنة الإعلامية للأولمبياد المدرسي للنسخة الثالثة، اجتماعها الأول برئاسة الزميل محمد الجوكر، لتحديد الآليات التي سيتم على ضوئها تغطية فعاليات المشروع في مختلف مراحله، إلى جانب التعرف على المقترحات والأفكار كافة من قبل أعضاء اللجنة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، ومسؤول الإعلام بوزارة التربية والتعليم أيوب حبيب بما يصب في خدمة العرس الرياضي المدرسي، ويبرزه بالصورة المنشودة خلال المرحلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا