• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

دوري اليد يدخل المرحلة الـ11 قبل التوقف

النصر يتطلع للعودة أمام العين والشعب يستضيف الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 مارس 2017

رضا سليم (دبي)

يدخل دوري أقوياء اليد المحطة الأخيرة قبل التوقف الطويل، بسبب مشاركة فريق الشارقة في البطولة الخليجية للأندية التي تقام في الدوحة من 20 إلى 30 مارس الجاري، ويغيب عن هذه الجولة.

وتشهد الجولة الحادية عشرة للدوري 3 مباريات، يلتقي في الخامسة مساء اليوم، الشعب مع الجزيرة بصالة الكوماندوز، فيما يلتقي العين مع النصر بصالة البنفسج، وتستكمل الجولة غدا بمباراة واحدة عندما يستضيف الشباب فريق الأهلي بصالة الجوارح.

وتعد مواجهة العين مع النصر أهم مباراة، نظرا لأن العميد من فرق دائرة المنافسة على اللقب، برصيد 21 نقطة، وفي حالة فوزه يرفع رصيده إلى 24 نقطة ويتساوى مع الشارقة والوصل في عدد المباريات 10 مباريات، بينما فريق العين يحتل المركز الثامن والأخير في ترتيب الجدول برصيد 12 نقطة، وكان له دور في اللعب بأوراق الدوري رغم ابتعاده عن المنافسة. ويحاول المغربي نور الدين بو حديوي مدرب النصر العودة للانتصارات بعدما فقد أهم وأغلى نقطتين في سباق القمة، بالتعادل الجولة الماضية مع الشعب، ولم يخسر أية مباراة حتى الآن مع بوحديوي، إلا أن المدرب يدرك أن هناك مواجهة مع الشارقة هي التي ستحدد مصير الدرع شرط ألا يفقد الفريق أية نقاط حتى المواجهة بين الفريقين. وينتظر بوحديوي عودة الروح للاعبي العميد في المباراة، ونسيان ما حدث في مباراة الشعب،

ويسعى فريق العين، بقيادة مدربه محمد أبوغزالة لتحقيق الفوز، خاصة أن الزعيم يواجه سوء حظ في المباريات، ودائما ما يتراجع في الأمتار الأخيرة .

وتجمع المواجهة الثانية اليوم الشعب والجزيرة ويحتل الكوماندوز المركز الرابع برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب الذي يحتل المركز الخامس، فيما يحتل الجزيرة المركز السابع برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي السادس، وهو ما يدفع فخر أبوظبي للبحث عن فوز يدفع به للأمام، خاصة أن الفريق يمر بظروف صعبة للغاية هذا الموسم بسبب غيابات لاعبيه، بسبب الإصابة والاستغناء عن خدمات محترفه جيفين والتعاقد مع جوهان الذي لم يحقق طموحات الفريق.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا