• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«قوى» أشبال وشباب العين تواصل حصد الميداليات

الجنيبي: نجاح «المراحل السنية» دليل على قوة القاعدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

العين (الاتحاد)

أثنى عبدالعزيز عبدالله الجنيبي عضو مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية رئيس لجنة الألعاب الفردية بالجهد الكبير الذي بذله فريق ألعاب القوى لفئتي الأشبال والشباب والحصيلة التي عادوا بها من نادي ضباط شرطة دبي بعد أن طوقوا أعناقم بعدد من الميداليات الملونة.

وقال: «التخطيط الذي وضعه مجلس الإدارة برئاسة غانم مبارك الهاجري منذ مواسم عدة، تمضي الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبون في شتى الألعاب في تنفيذه بالقدر المنشود والذي يحقق الطموحات والأهداف»، لافتاً إلى أن ما تحققه فرق المراحل السنية وتحصده من إنجازات لدليل على قوة وسلامة القاعدة، وتمنى الجنيبي أن يرى هؤلاء اللاعبين قريباً أبطالاً يمثلون منتخباتنا الوطنية في المحافل الإقليمية والعربية والقارية.

ومن جانبه، أوضح علي خميس النيادي إداري جميع فئات ألعاب القوى أن اللاعبين أمضوا الفترة الأخيرة في تدريبات متواصلة من خلال معسكرهم الذي تم تنظيمه بالعين ما ساعدهم على الأداء الفني المتميز وحصد عدد من الميداليات، آملاً أن يحافظ اللاعبون على نفس المستوى وأكثر في البطولات القادمة.

وكان فريق أشبال العين لألعاب القوى قد نجح في حصد ست ميداليات ملونة في البطولة الفردية للأندية التي أقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت الماضيين، بجانب ميداليتين ذهبيتين وبرونزية في فئة الشباب.

وبعد منافسات قوية شهدتها البطولة، استطاع لاعبو العين أن يحققوا أربع ميداليات ذهبية وواحدة فضية ومثلها برونزية نال منها زايد عوض مبارك ميداليتين ذهبيتين في سباق 300 متر و60 مترا حواجز، وحصل سعيد خالد محمد على المركز الأول وذهبية سباق 1000 متر بينما جاءت الميدالية الذهبية الرابعة من نصيب فريق العين التتابع في سباق 4x50 متر والذي شارك فيه عسكر عوض مبارك وزايد عوض مبارك ومحسن علي عيسى وعبدالعزيز علي أحمد، كما حصل عسكر عوض مبارك على المركز الثاني في سباق 1000 متر لينال الميدالية الفضية بالإضافة إلى الميدالية البرونزية التي ذهبت إلى محمد خالد محمد الذي حقق المرتبة الثالثة في سباق 60 مترا حواجز.

وعلى صعيد فئة الشباب توج حمدان محمد علمي بذهبية المركز الأول في سباق 800 متر، وتفوق ثاني صالح ثاني في سباق 400 متر، وفاز بالميدالية الذهبية بينما حل منصور عبدالله علي العيسائي في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بعد أن حقق رقماً شخصياً جديداً في سباق 200 متر.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق يواصل استعداداته حالياً وبشكل يومي على مضماري ستاد خليفة وجامعة الإمارات وذلك في إطار برنامجه الإعدادي للمشاركة في بطولة الرجال والناشئين التي يستضيفها نادي ضباط شرطة دبي يومي الجمعة والسبت المقبلين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا