• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

الكعبي: مواجهة الذيد مهمة لـ «أسود العوير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

يسعى دبي لدخول أجواء المواجهة المرتقبة أمام الذيد، ضمن الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى، بشعار على حصد النقاط الثلاث، وتعويض التعادل مع دبا الحصن، من أجل تعزيز حظوظ «أسود العوير» للبقاء ضمن دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود إلى دوري المحترفين.

وبدا واضحاً أن التجربتين الوديتين أمام دبا الفجيرة والعروبة أسهمتا في توضيح الصورة أكثر للمدرب محمد دجابور، كما يتطلع النادي للتعاقد مع بعض المواطنين والأجانب في «الميركاتو الشتوي»، حسب رؤية الجهاز الفني.

وقال خالد الكعبي مدير الفريق إن مواجهة الذيد مهمة للغاية، بحثاً عن العودة القوية إلى المنافسة على مراكز الصدارة، في ظل المستوى الفني الجيد الذي يقدمه الفريق في الدوري، موضحاً أن دعم صفوف يدعم حظوظنا قبل استئناف الدوري.

وأضاف: التحضيرات جيدة وحرص الجهاز الفني على اختبار جاهزية كل العناصر للقاء الذيد خلال ودية العروبة التي كسبها الفريق 3-1 ودبا الفجيرة التي خلت من الأهداف ومثل هذه التجارب تضع الفريق في أجواء المباريات الرسمية، أثناء توقف الدوري، ونتمنى أن تكون الفترة القادمة حافلة بأفضل النتائج في الدوري، حتى يستعيد الفريق موقعه الطبيعي مع أهل المقدمة، مع ارتفاع حدة المنافسة على الصدارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا