• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

راشد بن حمدان: المهرجان يساهم في تعزيز رياضة سباقات الهجن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

الذيد (الاتحاد)- قدم الشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل نهيان بالغ الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الدعم اللا محدود الذي يقدم للرياضات التراثية في الدولة.

وقال الشيخ راشد بن حمدان: إن هذه الفكرة الرائدة بإقامة المهرجان وبشكل سنوي في مختلف إمارات الدولة يمثل أكبر دليل على حرص واهتمام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بكل الرياضات في الدولة ورياضة سباقات الهجن بشكل خاص، وهذا الدعم الكبير والذي نلحظه من خلال المشاركة الكبيرة للملاك والمضمرين يجسد الغرض الحقيقي من إقامة هذا المهرجان.

وقدم الشيخ راشد الشكر لاتحاد سباقات الهجن برئاسة معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، على النجاح التنظيمي المتواصل لكافة منافسات سباقات الهجن والتي تقام تحت رعايته، وتمنى للاتحاد المزيد من التوفيق والنجاح.

ناصر الخييلي: شكراً لقيادتنا الرشيدة

الذيد (الاتحاد)- قدم ناصر حمد سهيل الخييلي والفائز بالشوط الرئيسي الأول في مهرجان الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لسباقات الهجن (الذيد-2014) بالغ الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة في الدولة، على الدعم اللا محدود الذي يقدم للرياضات التراثية في الدولة. وقال الخييلي: إن الحصول على رمز في مهرجان سمو ولي العهد يعني الوصول للقمة، وأطمح في المحافظة عليها بتوفيق من الله. وعن المهرجان، قال الخييلي إنه فرصة للقاءات بين الملاك من جميع أبناء المنطقة وإخوانهم في دول مجلس التعاون، وعن (نصيبه)، قال الخييلي: إن لها ثلاث مشاركات سابقة وهذه هي المشاركة الرابعة وتعد الأهم في مشوارها، وقدم الخييلي في ختام حديثه الشكر لكل من يساهم في إنجاح هذا الحدث الكبير.

علي الكتبي: المهرجان عيد لأهالي الذيد ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا