• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

مهرة والذئاب في سباق «الترضية»

كأس جوليوس باير للبولو بين الحبتور وزيدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

يسدل الستار، مساء اليوم، على بطولة كأس جوليوس باير الذهبية للبولو المقامة حالياً بمنتجع ونادي الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند، تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، ويلتقي في المباراة النهائية فريق الحبتور مع زيدان السعودي على كأس البطولة، فيما يسبق اللقاء مواجهة بين فريقي مهرة والذئاب على كأس بنتلي للترضية، وهي الكأس المخصصة للفرق التي لم تتأهل للمربع الذهبي للبطولة.

وتخوض الفرق الأربعة النهائي، سواء كأس جوليوس باير أو كأس بنتلي، بطموحات الفوز وآمال التوفيق، هدفها الفوز ولا بديل عن الفوز؛ لأنه لا توجد مساحة للتعادل حتى لو جاء الفوز على حساب الأداء.

أما عن مشوار فريقي النهائي، فقد لعب فريق الحبتور 5 مباريات، وحقق الفوز في 4 مباريات جاءت على حساب بنجاش وبن دري والإمارات، وأبوظبي، وخسر مباراته الوحيدة في الجولة الثانية أمام مهرة، أما فريق زيدان السعودي فقد لعب 5 مباريات نجح في الفوز في 4 مباريات بالتفوق على فريقي ديزرت بالم والذئاب وبنجاش وبن دري في الدور قبل النهائي، وخسر أمام فريق الإمارات في بداية مشواره بالبطولة.

من ناحية أخرى، أنهت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة محمد الحبتور كل الترتيبات لمهرجان الختام، حيث أعدت برنامجاً حافلاً، وشُيدت خيام لكبار الشخصيات والإعلاميين والجمهور، ويشهد المهرجان، العديد من الفعاليات للأسر والأطفال، ووجهت اللجنة المنظمة، الدعوة لعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين عن الحركة الرياضية والشبابية والإعلامية.

وأكد محمد الحبتور، رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية المفتوحة، أن المنتجع جاهز لاستضافة النهائي الذي يمثل قمة الاهتمام بالنسبة للجنة، وعكف فريق العمل خلال الأسبوع الماضي على وضع اللمسات الأخيرة ليخرج الحدث في أبهى صورة، وليكون عيداً لأسرة البولو الإماراتية.

وأضاف: البطولة شهدت مشاركة عدد من الفرق القوية التي تضم لاعبين على أعلى مستوى من الهاندكاب، كما حظيت بمشاركة أسماء لامعة في عالم البولو، ونفخر أن نصل بالبطولة لهذا المستوى بعدما بات لها شهرة عالمية؛ لأن مشاركة هذه المجموعة من اللاعبين تنقل الصورة عن الإمارات ودبي، وبالتالي البطولة واجهة مشرفة سياحياً ورياضياً للإمارات.

وهنأ الحبتور الفرق المشاركة والتي ساهمت بنجاح الحدث الذي يترقبه محبو وعشاق اللعبة في العالم كل عام، ونعد بمزيد من الإثارة والتحدي في البطولات المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا