• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

افتتح المعرض وتفقد أجنحة الشركات المشاركة

هزاع بن زايد: «سيتي سكيب أبوظبي» فضاء مهم للابتكار في القطاع العقاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

أبوظبي(وام)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، افتتح سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أمس، فعاليات الدورة العاشرة من معرض سيتي سكيب أبوظبي.

ويستمر المعرض حتى 14 أبريل الحالي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويعتبر الأكبر والأكثر تأثيراً في قطاع العقارات في العاصمة، ويجمع هذا العام أكثر من 90 عارضاً من داخل الدولة وخارجها.

وقال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان:

«إن معرض سيتي سكيب هو بمثابة شهادة نعتز بها على التطور الكبير الذي وصلت إليه المشاريع العقارية في الإمارات عموماً، وفي أبوظبي على وجه الخصوص، حيث شكل هذا المعرض خلال عشر دورات منذ انطلاقه قوة دفع وفضاء مهماً للقطاع العقاري، لاسيما وأنه لا يقتصر على الجانب الاقتصادي والمالي فحسب، بل يساهم أيضاً في تعزيز الابتكار، وإيجاد الحلول، وخلق المبادرات الجديدة في مجال التطوير العقاري، ولعل مشروع السوق الشعبي، الذي اطلعنا على مخططاته خلال دورة هذا العام من سيتي سكيب، خير مثال على ما تستطيع مثل هذه المعارض والمبادرات تقديمه لخدمة المجتمع، والحفاظ على هويته، وفي الوقت نفسه مواكبة أحدث الممارسات العالمية في القطاع العقاري».

وقام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بجولة، يرافقه عدد من المسؤولين والمهتمين بالمجال العقاري، زار خلالها العديد من الأجنحة المشاركة في المعرض، واستمع إلى آخر التطورات والخطط المستقبلية، وشهد إطلاق مشاريع عقارية عدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض