• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الجزيرة والأهلي يمثلان الإمارات

8 أندية تشارك في «يد الخليج» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تعقد شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة مؤتمراً صحفياً في الخامسة من مساء غد بفندق دوست ثاني أبوظبي للإعلان عن تفاصيل بطولة الخليج للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي ستقام بصالة الجزيرة من 21 إلى 30 مارس المقبل بمشاركة 8 أندية.

وأكد عادل المرزوقي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة المدير التنفيذي للشركة أن قرعة البطولة سوف تجرى يوم الجمعة المقبل بأبوظبي، وفقاً لتعليمات اللجنة التنظيمية الخليجية، وأكدت أندية الجزيرة مستضيف الحدث، والأهلي ممثلا أندية الإمارات، والسد القطري بوصفه بطل النسخة الماضية، والريان بطل كأس الأمير، ومضر السعودي، والكويت الكويتي، والأهلي البحريني، وأهلي سداب العماني.

وأوضح أن الاستعدادات قائمة وتجري بشكل جيد، وأنه تم تشكيل اللجنة المنظمة للبطولة، وسوف يتم الإعلان عن كافة التفاصيل في المؤتمر الصحفي، مشيراً إلى أن الأندية سوف ترسل مندوبيها لحضور مراسم القرعة التي سيحضرها أيضاً مندوبون عن اللجنة التنظيمية الخليجية.

وفي سياق آخر، أكد عادل المرزوقي أنه تم عقد اجتماع لتنسيق المواقف على مستوى رؤساء شركات الألعاب المصاحبة في أندية الجزيرة وبني ياس والوحدة بنادي الجزيرة مساء أمس الأول، بحضور محمد حسن السويدي (الجزيرة)، وسهيل العامري (بني ياس)، وخالد عوض (الوحدة)، وتم بحث 3 محاور على رأسها تنسيق الموافق ورفع مستوى التعاون في المعسكرات والمباريات الودية، وإتاحة الفرصة مجاناً لتبادل استغلال المرافق مجاناً، فضلا عن تنسيق الموافق في الانتخابات بالاتحادات الرياضية بما يسهم في رفع مستوى تمثيل أنديتنا فيها.

وفي ملف آخر يخص لعبة الجو جيتسو في النادي قال المرزوقي إن إدارة الشركة سوف تقيم حفل تكريم لأبناء النادي من الأبطال الذين حققوا ميداليات وإنجازات في بطولة أوروبا المفتوحة بالبرتغال والتي تعد واحدة من أقوى بطولات العالم وان الهدف من التكريم هو تعزيز روح الإنجاز لدى الأبطال ولا سيما أنه الإنجاز الدولي الأول لأبنائنا في اللعبة.

وأوضح أن النادي يعد للمشاركة في بطولة الشارقة المفتوحة للجو جيتسو للرجال التي ستقام في 20 فبراير الجاري، وأن الهدف هو حصد الميداليات وتقديم العروض القوية لدعم صفوف المنتخبات في كل المناسبات المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا