• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

سفارة الدولة في عمان تسلم 1500 مصحف لـ «الأوقاف الأردنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2018

عمان (وام )

سلمت سفارة الدولة في عمان 1500 مصحف لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بالمملكة الأردنية الهاشمية ضمن مبادرة توزيع مصحف الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم «رحمه الله» وفي إطار المبادرات التي ترعاها دولة الإمارات في « عام زايد».

وقام فيصل أحمد آل مالك القائم بالأعمال بتقديم المصاحف في مقر الوزارة بحضور معالي عبدالناصر أبوالبصل وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بالمملكة الأردنية الهاشمية وعدد من المسؤولين بالوزارة.

وقدم وزير الأوقاف الأردني بالغ الشكر والامتنان لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على استمرار المبادرات الخيرة والإنسانية والتي تنم عن مشاعر الأخوة الصادقة والتكافل الاجتماعي المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف بين الشعبين الشقيقين داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم وأموات المسلمين كافة بواسع رحمته وفسيح جناته.

بدوره، قدم فيصل آل مالك التهنئة والتبريك إلى معالي عبدالناصر ابوالبصل بمناسبة تعيينه وزيرا للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، مؤكداً حرص دولة الإمارات وبتوجيهات القيادة الحكيمة على تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الإنسانية والخيرية في الأردن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا