• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ينتظر الفائز من جولة اليوم

زيدان يتأهل إلى نهائي تحدي دبي للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

رضا سليم (دبي)

تأهل فريق زيدان السعودي إلى المباراة النهائية لبطولة تحدي دبي للبولو الثانية ختام الموسم المحلي، ضمن سلسلة بطولات دبي المفتوحة والمقامة بملاعب الحبتور الرياضي تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، ويشارك فيها 6 فرق.

وجاء تأهل زيدان، بعد فوزه الصعب على فريق «اف فور زد» 6-5، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية، وهو الفوز الثاني لفريق زيدان بعدما تغلب على فريق دبي للبولو «ديبك» في المباراة الأولى.

وينتظر زيدان الفريق المتأهل من المجموعة الأولى للعب معه في المباراة النهائية بعد غد الجمعة.

أما عن تفاصيل المواجهة، فقد نجح زيدان بمجموعة لاعبيه عمرو زيدان ومعه راشد بن دري ومارتين (4) جول ومانويل بلازا (6) جول، من تحقيق الفوز، وشهد اللقاء إصابة الأردني راجا، وتقدم زيدان في الشوط الأول بهدفين دون رد إلا أن منافسه يعود مجددا بقوة في الشوط الثاني ويسجل 3 أهداف، ويرد زيدان بهدفين ويحتفظ بالمقدمة مع نهاية الشوط الثاني 4-3.

ويتحول اللقاء لصالح فريق زيدان في الشوط الثالث، ويسجل هدفين ويرفع الفارق إلى 3 أهداف، 6-3، ويطمئن زيدان للنتيجة، إلا أن فريق «اف فور زد»، عاد وسجل هدفين ووضع منافسه في موقف صعب، إلا أن زمن الشوط الرابع لم يمنحه فرصة التعادل وينتهي اللقاء 6-5.

وتشهد منافسات البطولة اليوم، إقامة مباراتين، لتحديد مصير الفريق الثاني المتأهل للمباراة النهائية، حيث يلتقي فريق «اف فور زد» بقيادة الأردني راجا أبو لجوزين (0) جول، ومعه الأسترالي أدم فرثا (0) جول وماريو جوميس (4) جول ولجناسيو جونزالو(6) جول مع فريق مهرة بقيادة راشد الحبتور، ودانيال كانادور (2) جول وجاستو دول كارريل (4) والمحترف الثالث (3) جول، فيما يلتقي فريق دبي للبولو (ديبك) بقيادة حيدر بن جاش (0) جول ومعه لويس (2) جول وجنزالوا يانزون(4) جول وماركو فوكاكيا (3) جول مع فريق الحبتور بقيادة حبتور بن محمد الحبتور (صفر) جول ومعه كل من سانتياغو جوميز (3) جول وجاستو كوتينو (3) جول وماركوس مانولو (4) جول. من جانبه، أعرب عمرو زيدان قائد فريق زيدان السعودي عن سعادته لتحقيق فريقه الفوز بلقائهم الثاني بالبطولة وبلوغ المباراة النهائية، مؤكدا أن الفريق لعب المباراة أمام منافسه كونها مباراة نهائية، ونجحنا في التقدم والمحافظة على تقدمنا خلال أشواط المباراة حتى تكلل بالفوز بالنهاية باللقاء والتأهل والتي نأمل بالفوز بلقبها، خاصة أن الفريق يشهد تطوراً بالأداء من مباراة لأخرى، وهناك انسجام وتفاهم بيننا كلاعبين خليجين والمحترفين.

وأكد راجا قائد فريق «إف فور زد»، أن اللقاء كان قوياً متكافئاً، واستحق فريق زيدان الفوز بالمباراة والتأهل للمباراة النهائية للبطولة منوهاً بأن فريقه سعى للفوز بلقائه الأخير بالدور الأول حتى يكون لهم موقع قدم باليوم الختامي للبطولة، والإصابة جاءت نتيجة للاحتكاك بالخيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا