• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تفوق على جاسكو

«أدنوك الرئيسية» يواصل انتصاراته بالدورة الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

واصلت بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها للألعاب الرياضية مساء أمس منافساتها بمواجهتين في المجموعة الثالثة، حيث حافظ فريق «أدنوك الرئيسية» على سجل انتصاراته، بعدما حصد 11 نقطة على حساب منافسة القوي فريق جاسكو.

وشهدت الصالة رقم (1) في صالات المعهد البترولي بأبوظبي منافسات قوية بين الفريقين، وقد أسفرت نتائج المنافسات عن التعادل السلبي بين الفريقين في كرة القدم، بينما فاز فريق أدنوك الرئيسية في كرة السلة بنتيجة 38/34 وفي كرة اليد31/17، وفي كرة الطائرة بنتيجة 0/2 بنقاط (10/25 و16/25).

وجمع اللقاء الثاني فريقي تكرير والحصن للغاز، في لقاء «أكون أو لا أكون» بالنسبة لفريق الحصن للغاز الذي يقاتل بشراسة للمحافظة على فرصه في التأهل للدور الثاني للبطولة، وأسفرت النتيجة النهائية عن حصد فريق تكرير 10 نقاط مقابل 6 نقاط لفريق الحصن للغاز.

وقد فاز فريق تكرير في كرة القدم بنتيجة مستحقة 0/6 بعد سيطرته الكاملة على مجريات المباراة، وفي كرة اليد بنتيجة 6/15، وفي كرة الطائرة بنتيجة 0/2 (بنقاط 13/25 و21/25)، بينما فاز فريق الحصن للغاز على فريق تكرير في كرة السلة بنتيجة 25/29.

وتقام اليوم ثلاثة لقاءات لحساب المجموعتين الأولى والثانية، حيث يتقابل فريق زادكو مع فريق أدما العاملة، وفريق أدجاز مع فريق أدناتكو وإنجسكو، ويجمع اللقاء الثالث فريقي أدنوك للتوزيع والمعهد البترولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا