• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أنقى السلالات تستعرض جمالها في أبوظبي غداً

61 جواداً في مزادالخيول العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقيم جمعية الإمارات لمربي الخيول العربية الأصيلة بنادي أبوظبي للفروسية، المزاد السابع للخيول العربية الأصيلة «واهو»، برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وذلك قبيل إقامة بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيول العربية غداً.

ويشارك في المزاد الذي ينطلق في الساعة الرابعة والربع عصراً 61 خيلاً، يتقدمها عدد كبير من أشهر ملاك ومنتجي الخيول في الدولة، وسيتم عرض خيول المزاد في فئات سباقات جمال الخيول، تنحدر من سلالات أنسال خيول شهيرة.

ومن أبرز المرابط المشاركة في المزاد مربط عجمان، نادي العين للفروسية، مربط الهواجر، مربط الجزيرة للخيول العربية، مربط الخزنة، مربط الطاير للخيول العربية، مربط الزبير، مربط عالية للخيول العربية، عمار الدرمكي، مربط بابل للخيول العربية، بخيت سعيد الكتبي، مربط الخليج للخيول العربية، خالد الفهيم، مربط مندارا للخيول العربية، محمد عبدالله المهيري، أحمد حمد اليماحي، سيف خليفة المهيري، مربط الشارقة، والشيخ فيصل القاسمي، وسيتم عرض الخيول من جميع الفئات.

وحول تنظيم المزاد السابع للخيول العربية الأصيلة، أكد عصام عبدالله مدير جمعية الإمارات لمربي الخيول، أن جميع الخيول المعروضة مسجلة لدى جمعية الإمارات للخيول العربية، ويجب ألا يقل عمر المزايد على 18 سنة، وعليه تعبئة وتوقيع نموذج التسجيل للمزاد، بالإضافة إلى إيداع مبلغ نقدي، ويمكن هذا الإيداع المشتري من الحصول على رقم يؤهله للمزايدة على الخيول المخصصة للبيع في هذا المزاد «رقم المزايدة»، علماً بأن رقم المزايدة معد للاستخدام الشخصي فقط، ويكون المشتري المحتمل المسجل رقم المزايدة باسمه مسؤولاً شخصياً عن جميع المشتريات ورسوم الحفظ والأتعاب المتصلة بما تتم ترسيته على رقم المزايدة.

وأكد أن اللجنة المنظمة بصدد توزيع كتيب توضيحي للخيول المعروضة للبيع خلال المزاد، ليكون في متناول المهتمين والمشترين المحتملين، ويتضمن الكتيب بيانات تفصيلية عن كل خيل، مع معلومات وافية عن أصولها.

وكانت الجمعية قد أقامت في العام الماضي مزاد أبوظبي لجمال الخيول العربية 2014، حيث تجاوزت القيمة الإجمالية لمبيعات المزاد 2,3 مليون درهم. وجاءت إقامة المزاد، قبيل فعاليات بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيل العربية، بحضور عدد من الملاك ومربي الخيول العربية الذين جاءوا من مختلف مناطق الدولة ودول المنطقة لمتابعة المعروض من أجمل رؤوس الخيل العربية، حيث استقطب الحضور المشاركين كافة في بطولة أبوظبي الدولية الذين أكدوا نجاح المزاد، وأهميته من حيث التوقيت وجودة الخيول التي تم عرضها للبيع والتي سيتمكن أغلب المشترين من إشراكها في منافسات البطولة لجاهزيتها وسجلها من الألقاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا