• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

العنود ولطيفة.. بصمة بـ «المعدن الأصفر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 مارس 2017

الدوحة (الاتحاد)

شهدت أروقة فندق إزادن مقر إقامة وفد المبارزة أجواء مميزة بسيطرة بنات الإمارات على منافسات المبارزة وتحقيق ذهبيتين وفضية وبرونزية حيث كانت الفرحة عارمة وسط مشاركة من جميع الوفود المتواجدة بالفندق.

وأهدت العنود مبروك السعدي لاعبة منتخبنا والفائزة بذهبية سلاح الابيه إلى المدربين والطاقم الإداري والفني، مشيرة إلى أنها فخورة للغاية بهذه الذهبية ورفع علم الإمارات في هذا المحفل الخليجي.

وأكدت العنود أن التتويج باللقب لم يأت من فراغ ولكن نتيجة عمل كبير خلال الفترة الماضية حيث تمكنا من الفوز بذهبية الخليج التي اختتمت مؤخرا في البحرين قبل القدوم للدوحة والحصول على المركز الأول والذهب من جديد لنثبت أننا الأفضل في الخليج على مستوى اللعبة، وهذه النتائج تؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح ونتمنى رفع اسم الإمارات على المستوى الآسيوي والدولي في كافة البطولات.

وكشفت العنود عن سر سعادتها الغامرة بالتتويج بالذهبية وقالت: إنها الميدالية الأولى للإمارات بعد انضمام اللعبة إلى الدورة بعد أن سبق وحققنها في البطولات الخليجية المنفصلة ونتمنى أن نعيد الفرحة مرة أخرى. من جانبها، أعربت لطيفة الحوسني المتوجة بذهبية الفلورية بمنافسات المبارزة عن سعادتها الكبيرة للوقوف على منصة التتويج ورفع العلم الإمارات في خليجي المرأة مؤكدة أنه إحساس رائع للغاية ويجعلنا نشعر بالفخر لما حققناه لدولتنا ونتمنى أن نحقق الأفضل في المستقبل وأن يظل علم الدولة يرفرف في كافة البطولات التي نشارك فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا