• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

للتطبيق في الموسم المقبل

مطالب على طاولة المجلس الجديد لاتحاد الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

أسامة أحمد(الشارقة)

طالب عدد من إداريي وأندية الكرة الطائرة بـ 5 مطالب أساسية ضمن أولويات المجلس الجديد للاتحاد في الدورة الجديدة من أجل التطبيق في الموسم المقبل، وهى تعديل اللوائح وعودة منتخباتنا الوطنية إلى الواجهة الخليجية ،وإعادة صياغة للمسابقات ومشروع اللاعبين طوال القامة، وعودة دوري المدارس بالتنسيق مع جهة الاختصاص.

ويرى عبدالله زويد مشرف اللعبة بنادي العين، أن المرحلة المقبلة تتطلب وضع روزنامة واضحة منذ بداية الموسم، تشتمل على المسابقات المختلفة مع وضع اللوائح الخاصة بها في الكتيب الذي يتم إرساله إلى الأندية.

وقال: في بداية الموسم الماضي كان نظام النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة بمشاركة الأربعة الكبار في دوري الدرجة الممتازة، ثم تغيرت اللائحة في منتصف الموسم بتواجد الخمسة الأوائل في الدوري في المسابقة المستحدثة بدلاً من الأربعة وتغيير نظام التجمعات إلى دوري من دور واحد.

وأشار إلى أن عودة دوري المدارس أصبحت ضرورة مع التأكيد على أنه يجب ألا يشارك لاعب الطائرة في ألعاب أخرى، من أجل انتقاء المواهب التي يكون لها المردود الإيجابي على مسيرة منتخباتنا الوطنية المختلفة، وبالتالي على المستوى العام للعبة.

ووصف زويد الملفات الخمسة التي يجب أن تكون على طاولة المجلس الجديدة بالمهمة من أجل إحداث نقلة نوعية في اللعبة تقطف ثمارها المنتخبات الوطنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا