• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جوائز قيمة في انتظار الفائزين على مدار 35 شوطاً

6 رموز في تحدي الايذاع لهجن الجماعه اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تتواصل بالميدان الجنوبي منافسات اليوم الخامس للمهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن «الوثبة – 2016»، بإقامة تحديات سن «الإيذاع» لمسافة 6 كلم.

وتركض معها المطايا على مدى 35 شوطاً، منها 20 في الفترة الصباحية، و15 في الفترة المسائية. وتبدأ التحديات في السادسة والنصف صباح اليوم مع سباق أول رموز الإنتاج المخصصة للأبكار ويتنافس المشاركون على كأس، وسيارة تويوتا لاندكروزر ستيشن، فيما يبحث المشاركون بالشوط الثاني على رمز الجعدان إنتاج وجائزته شداد وسيارة لاند كروزر.

ويحصل الفائزان بالشوطين الثالث والرابع المخصصين للإنتاج على سيارتين نيسان باترول، وتتواصل الأشواط حتى الشوط العشرين بجوائز عينية ونقدية قيمة. وترتفع الإثارة بالفترة المسائية في السباق على 4 رموز، ويحصل الفائز في الشوط الرئيس الأول المخصص للأبكار المفتوح على كأس و500 ألف درهم، وفي الشوط الثاني «جعدان مفتوح» يحصل البطل على بندقية و500 ألف درهم، وفي الشوط الثالث المخصص للأبكار المحليات ينال الفائز خنجراً و500 ألف درهم، وفي الشوط الرئيس الرابع والمخصص للجعدان المحليات يكون الفائز على موعد مع شداد و500 ألف درهم.

ويحصل الفائزون بالمركز الثاني في أشواط الرموز على 200 ألف درهم، وأصحاب المركز الثالث على 150 ألف درهم، فيما ينال الفائزون بالمركز الرابع 100 ألف درهم، وأصحاب المركز الخامس 50 ألف درهم، وينتظر أن تشهد أشواط الرموز تحديات ومنافسة قوية بين ملاك الهجن للظفر بالمراكز الأولى في ختامي الختاميات، ليكون مسك الختام هو رمز الوثبة مع نهاية موسم سباقات الهجن في جميع دول الخليج العربي.‬

المصطلح ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا