• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الطريق إلى جوائز « الاتحاد »

30 شخصيـة.. و3 نجـوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 أبريل 2016

علي معالي (دبي)

في «الجولة 22» لدوري الخليج العربي، من هو أفضل لاعب، وأفضل مدرب، وأجمل هدف؟ 3 أسئلة يجيب عنها 30 محللاً وناقداً رياضياً، لمعرفة الأفضل خلال الجولة.

نجح السوري عمر خريبين لاعب الظفرة، بنيل ثقة النقاد والمحللين في الاستفتاء الأسبوعي لـ«الجولة 22»، بعد الفوز على الشارقة 2 - صفر، في مباراة نجح خلالها «فارس الغربية» في الدخول إلى منطقة الأمان، حصل خريبين على 14 صوتاً، مقابل 12 صوتاً لمسعود سليمان لاعب النصر، وبقية الأصوات توزعت، بواقع صوتين لأحمد إبراهيم لاعب دبا الفجيرة، وصوت لإسحق بلوفضيل لاعب بني ياس، وخالد جلال لاعب النصر.

وفيما يخص أفضل مدرب، شهدت الجولة منافسة قوية بين أكثر من مدرب، وتقاربت النقاط فيما بينهم، حيث فاز السوري محمد قويض مدرب الظفرة بالمركز الأول برصيد 10 أصوات مقابل، 8 أصوات للألماني بوكير مدرب دبا الفجيرة، و6 أصوات للروماني كوزمين مدرب الأهلين، و5 أصوات ليوفانوفيتش مدرب النصر، وصوت للمدرب المواطن الدكتور عبدالله مسفر الذي تولى مهمة قيادة «السماوي».

وفيما يخص أجمل هدف، اكتسح الكوري كيونج مدافع الأهلي القائمة برصيد 19 صوتاً، بهدفه في مرمى الجزيرة، وتبعه باكاري كونيه لاعب دبا الفجيرة وله 4 أصوات، ومسعود سليمان لاعب النصر «3 أصوات»، وصوتين لكل من أحمد إبراهيم من دبا الفجيرة، ودياكيه من العين.

هذه الاختيارات التي يشارك فيها كل أسبوع 30 من خبراء الكرة ورجال الإعلام والنقاد، ستكون مؤهلة لـ«جوائز الاتحاد»، وستطرح من خلال قائمة مصغرة لاختيار الأفضل خلال شهر أبريل في الفئات الثلاث للجائزة، وهي (لاعب الشهر- مدرب الشهر- هدف الشهر)، وذلك عبر تصويت الجماهير على موقع صحيفة «الاتحاد» أو هاشتاج (#لاعب-الشهر)، (# مدرب-الشهر)، (# هدف-الشهر).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا