• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الاجتماع الفني الليلة والفحص الطبي غداً

شباب «ملاكمة الخليج» يتنافسون على «بساط التنس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تنطلق غداً منافسات بطولة الخليج الأولى لملاكمة الشباب، التي سوف تقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بمشاركة 4 منتخبات هي الإمارات، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر، وتقام في إمارة الفجيرة، على ملعب التنس الأرضي الذي تم إعداد بساط للملاكمة فيه، وتجهيزه لاستضافة الحدث الخليجي الذي يقام لأول مرة.

ويحسب للإمارات أنها كانت أول دولة خليجية تستضيف بطولة ملاكمة للمنتخبات على مستوى الفريق الأول قبل عامين، وهي أيضاً أول دولة تستضيف بطولة على مستوى الشباب في مساعيها لتطوير اللعبة على المستويين المحلي والإقليمي، ولا سيما أن الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد هو رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للملاكمة.

ومن المنتظر أن يعقد الاجتماع الفني الليلة في الثامنة بفندق نوفوتيل، بحضور مندوبين عن كل المنتخبات، لتقديم الأوراق الثبوتية لكل لاعب مشارك، قبل أن تجرى عمليات الوزن والفحص الطبي صباح غدٍ لاستكمال الإجراءات قبل انطلاق المنافسات.

من جهته توجه الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد رئيس اللجنة التنظيمية للبطولة، بالشكر إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي لرعايته للبطولة، ورحب بكل الوفود المشاركة في الحدث، متمنياًِ لهم طيب الإقامة، ومنافسات قوية شريفة تساهم في تطوير اللعبة وبناء قاعدة شبابية للملاكمة في المنطقة، تخدم المنتخبات في كل المحافل بالمراحل المقبلة.

وقال الشيخ حامد بن خادم بن بطي: «منذ تأسيس اللجنة التنظيمية للملاكمة عام 2007، ونحن نسعى لإقامة بطولات للفئات العمرية إيماناً منا بضرورة الإعداد المبكر للاعبينا، قبل الدخول في خضم منافسات الرجال على المستويات القارية والعالمية، وبعد 8 سنوات من العمل المتواصل يسعدنا أن تنطلق منافسات النسخة الأولى من بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للملاكمة لفئة الشباب، باستضافة كريمة من الإمارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا