• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

خميس المهيري:

المنتج السياحي الإماراتي متفرد ومتنوع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 مارس 2017

مصطفى درويش (برلين)

قال محمد خميس المهيري وكيل وزارة بوزارة الاقتصاد، مستشار الوزير لشؤون السياحة، رئيس وفد الدولة في معرض «بورصة السفر العالمية 2017»، إن المنتج السياحي الإماراتي متفرد ويتسم بالتنوع الشديد ويلبي احتياجات مختلف الزوار.

جاء ذلك، خلال حفل الاستقبال الذي أقيم أمس الأول في مقر السفارة في برلين، بمناسبة مشاركة الدولة في معرض «بورصة السفر العالمية 2017».

ووصف مشاركة الإمارات في معرض بورصة برلين للسفر والسياحة بأنها مشاركة مثمرة في أهم معرض وملتقى للشركات السياحة في أوروبا، مشيراً إلى أن عدد الشركات الخاصة المشاركة في المعرض دليل على حجم الدعم الحكومي للقطاع الخاص.

وحول تغيير مكان المعرض الإماراتي هذا العام، قال: إنه «تم الضغط على منظمي المعرض للحصول على مساحته ومكانه الحاليين، قائلاً:«لأن في الواقع هذا من حقنا»، مشيراً إلى طول فترة المشاركة الإماراتية في معرض برلين، دون تقديم مزيد من التوضيح.

وحول جديد المشاركة الإماراتية هذا العام، قال: إن هناك توسعات في كل إمارة بقطاع السياحة، سواء في المنشآت أو البنى التحتية أو في البرامج، مثل استحداث سياحة المغامرة في جبل جيس برأس الخيمة، مضيفاً أن قطاع السياحة في تطور مستمر؛ لأنه يتميز بالديناميكية والتغير على مستوى العالم، وليس في الإمارات فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا