• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

الهيئة تحسم جدل انتخابات الطائرة

آل حسين: فتح الاتحاد باب الترشح للأندية.. قرار سليم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

حسمت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة جدل انتخابات الكرة الطائرة والخاص بفتح باب الترشح للأندية التي لم يسبق لها ترشيح أعضاء في انتخابات الاتحاد للدورة الحالية من أجل استكمال المقاعد الشاغرة بمجلس الإدارة بعد استقالة العضوين مبارك الدرمكي ويوسف المناعي، وقررت فتح باب الترشح لجميع الأندية دون استثناء بعد استفسار اتحاد اللعبة «الهيئة» عن ذلك.

وأوضح خالد آل حسين مدير إدارة الرياضة بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عضو لجنة الإشراف على الانتخابات أن موقف اتحاد اللعبة بفتح باب الترشح لجميع الأندية سليم، وخصوصا بعد استفساره من «الهيئة» عن اللائحة الخاصة بذلك ليتم إبلاغ جميع الأندية والتي قام بعضها بتقديم مرشحيها قبل إغلاق باب الترشيحات مساء أمس الأول، مشيرا إلى أن الانتخابات الخاصة باختيار عضوين بديلين لمبارك الدرمكي ويوسف المناعي المستقيلين ستقام في مطلع أبريل المقبل.

وأشار آل حسين إلى أن فتح باب الترشح لجميع الأندية ليس له علاقة بالمرشحين الذين فازوا، نظرا لأن اللوائح تشير إلى عدم الجمع بين عضوية الاتحاد والنادي وعدم ازدواجية المناصب.

وأضاف: «يجب على الفائز في الانتخابات الاستقالة من ناديه من أجل العمل في اتحاد اللعبة حتى لا يجمع بين منصبين».

وعن استقالات الطائرة المتكررة أكد أن الاختلاف في وجهات النظر في أي فريق عمل أمر طبيعي ولا يفسد للود قضية، وقال: «يجب ألا نلقي اللوم على رئيس الاتحاد نظرا لعدم وجود قوائم في الانتخابات وخصوصا أن كل عضو له رؤيته الخاصة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا