• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خلال استقباله رئيس وزراء جورجيا

محمد بن زايد: الإمارات تسعى لتعزيز جسور التعاون مع الدول الصديقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

أبوظبي (و ا م)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مجلس سموه بقصر البحر اليوم معالي جيورجي كفيركاشفيلي رئيس وزراء جمهورية جورجيا والوفد المرافق الذي يقوم بزيارة للبلاد حاليا.

ورحب سموه بزيارة رئيس الوزراء الجورجي للدولة متمنيا للعلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين مزيدا من النمو والتطور في كافة المجالات.

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون والصداقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية جورجيا وسبل دعمها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين في مختلف المجالات وبشكل خاص الجوانب الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والتنموية.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ان دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تسعى إلى تعزيز جسور التعاون والصداقة مع الدول الصديقة والارتقاء بالعلاقات معها الى مستويات رفيعة من العمل المشترك، مشيرا سموه إلى أن التعاون بين البلدين يشهد نموا مطردا ومتنوعا.

من جانبه، أعرب رئيس وزراء جورجيا عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة.. مؤكدا رغبة بلاده في تعزيز وتوسيع علاقاتها مع دولة الإمارات في كافة الجوانب التي تخدم مصالح البلدين الصديقين.

وتم خلال اللقاء استعراض عدد من التطورات والمستجدات الدولية والإقليمية والقضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر حولها.

حضر مجلس سموه، سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الإحتياجات الخاصة ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا