• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الوصل وصيفاً والشارقة ثالثاً

الزمالك يتوج بكأس محمد بن خالد لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

رضا سليم (الشارقة)

توج الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي مدير مكتب سمو حاكم الشارقة رئيس مجلس إدارة نادي الشعب، فريق الزمالك بكأس بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي لكرة اليد في نسختها الرابعة التي نظمها نادي الشعب بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، بعد فوزه على فريق دبي الدولي 33-19 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول ليرفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط، متساويا مع الوصل في الوقت الذي فاز الشارقة على الشعب 34-27، ليرفع رصيده هو الآخر إلى 10 نقاط، وطبقا للترتيب النهائي للبطولة التي شارك فيها 5 فرق، تصدر الزمالك الترتيب بفارق الأهداف يليه الوصل في المركز الثاني ثم الشارقة في المركز الثالث والشعب في المركز الرابع ثم دبي الدولي خامسا.

وعقب انتهاء مباريات الجولة الأخيرة أقامت اللجنة المنظمة حفل ختام البطولة لتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة في حضور الدكتور عيسى النعيمي رئيس اتحاد اليد وأحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة واتحاد اليد ونادي الشعب بالإضافة إلى تواجد الفرق المشاركة في البطولة.

وبدأ حفل توزيع الجوائز بالشركات الراعية وشركاء البطولة وبعدها حكام البطولة ثم الجوائز الفردية حيث فاز بجائزة أفضل لاعب أحمد بدر لاعب الشعب، ونال الكرواتي جوران جائزة هداف البطولة بعدما سجل 28 هدفا، في البطولة، ونال سلطان هاشم حارس مرمى الشارقة جائزة أفضل حارس بالبطولة.

وحصل فريق دبي الدولي على جائزة الفريق المثالي التي قدمها القطب الشعباوي محمد يوسف الدوخي في الوقت الذي قدم فريق دبي هدية تذكارية إلى الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، وكان ختام حفل توزيع الجوائز تسليم الشارقة الميداليات البرونزية وكأس المركز الثالث، والوصل الميداليات الفضية وكأس المركز الثاني، والزمالك بطل النسخة الرابعة الميداليات الذهبية وكأس المركز الأول.

من جانبه، أشاد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي مدير مكتب سمو حاكم الشارقة رئيس مجلس إدارة نادي الشعب ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالنجاح الكبير للحدث، مؤكدا أن الهدف من إقامة البطولة تحقق من خلال مشاركة هذا العدد من الفرق، موجها الشكر إلى الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس نادي الشعب لرعايته للبطولة، كما وجه شكره للجنة المنظمة العليا للبطولة والعاملين باللجان كافة الذين حرصوا على توفير جميع متطلبات النجاح للبطولة، وجميع الفرق المشاركة ولكل الشركات والمؤسسات الراعية للبطولة. وقدم التهنئة إلى الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، مؤكدا حرص إدارة نادي الشعب على إقامة هذه البطولة سنوياً، وأعتبرها فرصة سانحة لفرقنا المحلية للاحتكاك بالفرق العريقة بهذه اللعبة، خاصة أن جميع الفرق قدمت مستوى رائعا في البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا