• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

اتحاد استثماري بين الإمارات والهند بمليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 مارس 2017

دبي (وام)

أطلق مركز التجارة والمعارض الهندي الشرق الأوسط منتدى لقادة الأعمال في دبي أمس، بدعم من وزارة الاقتصاد والقنصلية العامة الهندية بدبي وسفارة الهند في أبوظبي، يعمل على تسهيل إنشاء اتحاد استثماري بمليار درهم بين البلدين الصديقين.

ويتولى مركز التجارة والمعارض الهندي الشرق الأوسط الأمانة الرسمية لمنتدى قادة الأعمال «بي إل إف BLF»، بهدف تعزيز العلاقات والروابط الاقتصادية والاستثمارية الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند.

شارك في حفل إطلاق المنتدى عبد الله آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد للتجارة الخارجية والصناعة، ونفديب سينغ سوري سفير جمهورية الهند لدى الدولة، وأنوراج بهوشان قنصل عام جمهورية الهند في دبي، وجمال سيف الجروان أمين عام مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، وسوديش أجاروال رئيس مجلس إدارة مركز التجارة والمعارض الهندي الشرق الأوسط، وعضو مجلس إدارة منتدى قادة الأعمال وسريبريا كوماريا أمين عام المنتدى التجاري، مدير عام مركز التجارة والمعارض الهندي.

وقال الدكتور ازاد موبين، رئيس منتدى قادة الأعمال، في كلمة له خلال افتتاح الحدث، إن منتدى «بي إل إف» سيكون قاعدة للتبادل التفاعلي للأفكار بين قادة الأعمال، خصوصاً أصحاب الحرف والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر الجروان أنه وقع على مذكرة تفاهم مع منتدى قادة الأعمال «بي إل إف» لتعزيز الاستثمار وحماية حقوق المستثمرين الإماراتيين بالخارج بشأن الاستثمارات في الهند، مؤكداً أن المنتدى سيصبح قاعدة للعمل على تحقيق أهداف مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا