• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال افتتاحه المعرض..

هزاع بن زايد: "سيتي سكيب أبوظبي" فضاء مهم للابتكار في القطاع العقاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

أبوظبي (و ا م)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، افتتح سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي اليوم فعاليات الدورة العاشرة من معرض "سيتي سكيب أبوظبي".

ويستمر المعرض حتى 14 أبريل الحالي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويعتبر الأكبر والأكثر تأثيرا في قطاع العقارات في العاصمة ويجمع هذا العام أكثر من 90 عارضا من داخل الدولة وخارجها.

وقال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان إن معرض "سيتي سكيب" هو "بمثابة شهادة نعتز بها على التطور الكبير الذي وصلت إليه المشاريع العقارية في الإمارات عموما وفي أبوظبي على وجه الخصوص حيث شكل هذا المعرض خلال عشر دورات منذ انطلاقه قوة دفع وفضاء مهم للقطاع العقاري لاسيما وأنه لا يقتصر على الجانب الاقتصادي والمالي فحسب بل يساهم أيضا في تعزيز الابتكار وإيجاد الحلول وخلق المبادرات الجديدة في مجال التطوير العقاري. ولعل مشروع السوق الشعبي، الذي اطلعنا على مخططاته خلال دورة هذا العام من سيتي سكيب، خير مثال على ما تستطيع مثل هذه المعارض والمبادرات تقديمه لخدمة المجتمع والحفاظ على هويته وفي الوقت نفسه مواكبة أحدث الممارسات العالمية في القطاع العقاري".

وقام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بجولة، يرافقه عدد من المسؤولين والمهتمين بالمجال العقاري، زار خلالها العديد من الأجنحة المشاركة في المعرض واستمع إلى آخر التطورات والخطط المستقبلية وشهد إطلاق مشاريع عقارية عدة.

ومن بين الأجنحة التي تفقدها سموه، جناح دائرة الشؤون البلدية والنقل حيث اطلع على مجسم لمشروع السوق الشعبي المستوحى بنمطه المعماري من تراث الإمارة ليجسد الأسواق الشعبية التراثية المحلية.

ثم زار سموه جناح "القدرة العقارية" التي تعرض نخبة من أحدث مشاريعها التطويرية المستقبلية وهي أبراج "السدو". كما زار سموه جناح مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني الذي كشف عن عدد من المشروعات التطويرية الجديدة إلى جانب إطلاق النسخة المحدثة من برنامج تصميم الشوارع الحضرية الإلكتروني.

بعد ذلك، اطلع نائب رئيس المجلس التنفيذي على عدد من المشاريع التنموية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في عدد من الدول الأفريقية والآسيوية. ثم تفقد سموه شركات "مبادلة" و"ريم" للتطوير وشركة الاستثمار والتطوير العقاري.

واستمع إلى آخر التطورات خاصة مشروع المنطقة لجونز السعديات التي تحتضن وحدات سكنية فاخرة ومنتزهات وبحيرات واسعة ومرافق متنوعة. ثم زار سموه جناح شركة "الدار" العقارية، مطلعا على مشروعها "ياس ايكرز" السكني الذي يقع في الطرف الشمالي من جزيرة ياس. ثم تفقد سموه جناح "مبادلة" للعقارات وجناح مدينة "مصدر" الذي يعرض أحدث المشاريع والخطط في النمو المستقبلي خلال الأعوام الخمسة المقبلة. ثم تفقد سموه جناح "إيجل هيلز" ومشروع "منازل عمان" لشركة "منازل"  العقارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا