• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تصل إلى 50 طناً يومياً بحلول العام 2020

«كلداري إيدام» ترفع إنتاجها من اللحوم 150% خلال 5 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

يوسف العربي

دبي (الاتحاد)

تعتزم شركة «كلداري إيدام إنترناشونال» رفع إنتاجها من اللحوم البيضاء والحمراء بنسبة 150% خلال خمسة سنوات، لتصل إلى 50 طنا يومياً بحلول العام 2020، مقارنة بطاقة إنتاجية بلغت 20 طن يومياً بنهاية العام 2014 بحسب عبدالعزيز كلداري للشركة الذي توقع تراجع أسعار اللحوم خلال العام الجاري بسبب انخفاض المواد الأولية في الأسواق الأوروبية.

وقال كلداري في تصريحات على هامش مشاركته في معرض جلفود 2015 الذي تتواصل فعالياته في دبي إن مبيعات الشركة من اللحوم نمت بنسبة 8% خلال العام 2014 مقارنة بالعام الذي سبقه، متوقعا نمو مبيعات الشركة بواقع 12% خلال العام الحالي.

وأشار إلى أن الشركة تعمل حالياً على طرح علامة جديدة تعتبر تشكل قيمة مضافة لسوق اللحوم في الدولة والمنطقة لافتا إلى أن الشركة تترقب الحصول على الموافقات اللازمة لإطلاق العلامة الجديدة قريباً.

وأكد أهمية معرض الجلفود الذي تشارك فيه الشركة كل عام والذي يسهم في استقطاب عملاء جدد والترويج لمنتجات الشركة ذات الجودة العالية والمتلائمة مع المعايير العالمية التي تلقى إقبالاً كبيراً من قبل المستهلكين في الدولة وخارجها.

وأوضح كلداري أن الشركة تنتج حالياً 45 صنفاً من أنواع اللحوم المختلفة منها 16 نوعا من اللحوم الحمراء والباقي من الدواجن بالإضافة إلى إنتاج كل أنواع المرتديلا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا