• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

التخطيط الجيد مفتاح النجاح

ليلى الشاعر تؤسس مركزاً صحياً في بيئة عائلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 مارس 2017

هناء الحمادي (أبوظبي)

تتمتع ليلى الشاعر بالطموح وحب العمل، مؤمنة بأن التخطيط هو الطريق الأمثل للنجاح، ورغم أنها موظفة في إحدى الجهات الحكومية بإمارة أبوظبي، وتدرس إدارة العمليات بجامعة أميركية، إلا أن طموحاتها لم تتوقف، حيث أسست مشروع الرعاية الصحية المنزلية لخدمة كبار السن والمرضى.

واستطاعت الشاعر الجمع بين الوظيفة والدراسة، والعمل بنجاح من خلال تنظيم الوقت، والتخطيط السليم، مع ترتيب الأعمال اليومية وعدم تأجيلها لأنها ترى في التأجيل أول ملامح الفشل في الحياة العملية والاجتماعية.

أصل الفكرة

من خلال مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، أطلقت الشاعر مشروع «الرعاية الصحية المنزلية» بمساعدة والدها، رحمه الله، الذي عملت معه في قطاع العقارات، وقد أسهمت من خبرتها معه في تأسيس شركة خاصة بالرعاية الصحية المنزلية.

وتقول «شركة الرعاية الصحية المنزلية بدأت عند مرض والدي، حيث كان يتطلب منا رعايته في المنزل بشكل يومي، من دون وجود سابق خبرة لأفراد الأسرة بأسس الرعاية الطبية، وبعد وفاته، رحمه الله، فكرت في تأسيس شركة تقدم خدمة إنسانية في المقام الأول للمرضى من كبار السن والأطفال والمصابين بالأمراض المزمنة قبل أن أفكر في تحقيق الفائدة المادية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا