• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«المعرض العربي لسياحة الأعمال» ينطلق بأبوظبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف أبوظبي نخبة من المشترين من كبار المخططين والشخصيات المؤثرة في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، وذلك خلال فعاليات «المعرض العربي لسياحة الحوافز والفعاليات والمؤتمرات» الذي ينطلق بحلته الجديدة اليوم في فندق «سانت ريجيس جزيرة السعديات» بأبوظبي، ويستمر 3 أيام. وسيكون هذا المعرض، المعروف سابقاً باسم «المعرض الخليجي لسياحة الأعمال والفعاليات»، الأول من نوعه على مستوى المنطقة لجهة استضافة المشترين الدوليين من آسيا والمحيط الهادي وأوروبا والأمريكيتين وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، والذي بدورهم يمثلون شركات رائدة وجمعيات وهيئات متخصصة ومزيجا من الموردين في المنطقة وخارجها.

ويشارك في المعرض 24 جهة عارضة لأول مرة بزيادة مضاعفة عن عدد الجهات المسجلة في «المعرض الخليجي لسياحة الأعمال والفعاليات 2014»، إلى جانب حضور ممثلين عن 5 بلدان جديدة بما فيها أسكتلندا وإثيوبيا واليابان والمكسيك وكندا.

وقال مبارك الشامسي، مدير «مكتب أبوظبي للمؤتمرات» التابع لـ «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»: «إن نجاحنا بتقديم “المعرض العربي لسياحة الحوافز والفعاليات والمؤتمرات” يشكل دليلاً ملموساً على قوة العروض التي يوفرها قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، كما يبرهن على نجاحنا بإطلاق فعالية رائدة تسهل المشاركة الفعالة للمندوبين والمشترين والعارضين على حد سواء».

ويوفر المفهوم الجديد للمعرض منصة فريدة لقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في أبوظبي بهدف طرح منتجات وخدمات جديدة، وتقديم تلك المنتجات إلى خبراء القطاع المتخصصين في مجالات متنوعة مثل مجموعات الشركات الدولية، وقطاع حفلات الزفاف المحلي، بالإضافة إلى تعزيز العروض المقدمّة للأسواق المحلية وأسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

ويحتضن المعرض جميع المعنيين بالقطاع، ويشارك الحضور في فعالية «يوم الاستكشاف»

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا