• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حميد النعيمي يفتتح حديقة «مزيرع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

عجمان (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بما تقدمه دائرة البلدية والتخطيط بعجمان من خدمات لجمهور الإمارة في مناطقها كافة، وحرصها على خدمة قطاع المرأة بالإمارة، وثمن جهودها في تخصيص حدائق للسيدات كي تكون متنفساً لهن في الإجازات وأيام العطل ونهاية الأسبوع.

جاء ذلك على هامش افتتاح سموه حديقة مزيرع الخاصة بالسيدات التابعة لمنطقة مصفوت في إمارة عجمان، بحضور أحمد سيف المهيري مدير إدارة الزراعة والحدائق العامة بالدائرة، وسيف بن غدير مدير مكتب مصفوت، وعدد من المسؤولين بالدائرة وكبار المسؤولين.

وأكد سموه أن توفير الحدائق لجميع فئات المجتمع، يعكس اهتمام القيادة بذلك وحرصها على تخصيص مساحة حرية للنساء في تجوالهن بالأماكن العامة، منوهاً بأن الحديقة تعتبر الرئة التي يتنفسن بها في المنطقة للترفيه والتسلية مع أطفالهن براحة نفسية.

وأوضح صاحب السمو حاكم عجمان، أن حكومة عجمان عامة ودائرة البلدية والتخطيط، خاصة لم تدخر جهداً في سبيل توفير مرافق عامة لجمهور الإمارة في المواقع كافة، مشيداً بجهود الدائرة المبذولة في افتتاح الحدائق وتوفير الخدمات المجتمعية الفضلى لجمهور الإمارة، ما يحقق السعادة لهم ويوفر الأجواء المريحة لجميع أفراد المجتمع في منطقة مزيرع وفق الرؤى القيادية، وحرصها على تحقيق السعادة لسكان الإمارات في مختلف مواقعهم.

وقام سموه بعد إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية بجولة تفقدية في أرجاء الحديقة، استمع خلالها من أحمد سيف المهيري مدير إدارة الزراعة والحدائق العامة لشرح حول الحديقة ومرافقها، والتي تبلغ مساحتها 23 ألف متر مربع، وتضم العديد من المرافق الخدمية لخدمة زوارها مثل الكافتيريا ودورات مياه وغرفة حارس ومكتب إدارة ومنطقة تراثية ومنطقة ألعاب ومنطقة شواء ومظلات للعائلات، إلى جانب ممشى رياضي ليستفيد منه السكان في ممارسة الرياضة في مختلف الأوقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض