• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شما المزروعي تلقي الكلمة الافتتاحية

إعلان نتائج استطلاع «أصداء» لرأي الشباب العربي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

دبي(الاتحاد)

تلقي معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزير دولة لشؤون الشباب، الكلمة الرئيسة خلال الحفل الخاص الذي يقـام اليوم للكشف عن نتائج «استطلاع أصداء بيرسون- مارستيلر السنوي الثامن لرأي الشباب العربي».

وكانت معالي شما المزروعي، البالغة من العمــر 22 عاماً، أصبحت أصغــر وزيرة في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة عندما أسند إليها هذا المنصب في فبراير الماضي ضمن التعديل الوزاري الذي أعلن عنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» في فبراير من العام الحالي.

وقال سونيل جون، الرئيس التنفيذي لشركة «أصداء بيرسون – مارستيلر»: «هناك 200 مليون شاب وشابة دون سن الثلاثين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعتبر فهم آمالهم وتطلعاتهم أمراً بالغ الأهمية بالنسبة لصناع القرار والشركات في المنطقة، وهو الهدف الذي يسعى لتحقيقه استطلاع أصداء بيرسون-مارستيلر لرأي الشباب العربي على مدى السنوات الثمانية الماضية». وتكشف «أصداء بيرسون– مارستيلر» النقاب عن نتائج استطلاعها السنوي الثامن لرأي الشباب العربي خلال حفــل خاص يقام في فندق «ريتز كارلتــون مركز دبي المالي العالمي».

وتناقش نتائج الاستطلاع مجموعةٌ رفيعة المستوى من الخبراء بمن فيهم خالد المعينا، رئيس التحرير السابق لصحيفتي «عرب نيوز» و«سعودي غازيت»؛ وسارة يوسف الأميري، رئيس مجلس علماء الإمارات وقائد الفريق العلمي الإماراتي لاستكشاف كوكب المريخ (مسبار الأمل)؛ وفيصل اليافعي، أحد كتاب الأعمدة في صحيفة «ذا ناشيونال»؛ وشاكر خزعل، الكاتب والمتحدث الرسمي والمراسل الصحفي في «هافينغتون بوست عربي». ويدير الحوار في الجلسة علاء شاهين، مدير تحرير الشؤون السياسية والاقتصادية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في وكالة بلومبيريغ الإخبارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض