• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

«غرفة الشارقة» تبحث تطوير مهرجانات التسوق والعروض المـوسمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2018

الشارقة (الاتحاد)

أكدت غرفة تجارة وصناعة الشارقة عزمها تطوير مهرجانات التسوق والعروض الموسمية التي تنظمها على مدار العام، لمواصلة الارتقاء بمكانة الإمارة في قطاع تنظيم المهرجانات والعروض الترويجية وتعزيز أثره الإيجابي على النهوض بقطاع. وأكدت الغرفة حرصها على تعزيز أطر التعاون مع مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق، باعتبارها الجهة التي تمثل القطاع بصورة مباشرة وتعكس واقعه الحقيقي، بما يُسهم في إيجاد تصورات جادة للخروج بفعاليات استثنائية في المرحلة المقبلة.

وقال ابراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في الغرفة، إن الاجتماع بحث مستقبل مهرجانات التسوق والعروض الترويجية التي تنظمها الغرفة على مستوى الإمارة، وناقش عدداً من المرئيات التي من شأنها أن تقدم إضافة قيمة لمكانة الشارقة في مجال تنظيم المهرجانات والعروض وتنعكس بشكل إيجابي على النهوض بقطاع تجارة التجزئة بالإمارة.

وأكد الجروان حرص الغرفة على التعاون الفاعل مع قطاع مراكز التسوق والعمل المشترك وإيجاد تصورات جادة للخروج بفعاليات استثنائية في المرحلة المقبلة، عبر تفعيل الجانب الترويجي وتقديم مزيد من الفعاليات خلال مواسم التسوق في المراكز التجارية والأسواق المركزية، إلى جانب تنويع الجوائز المقدمة للمتسوقين الفائزين بالسحوبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا