• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

أبوظبي تستضيف المؤتمر الدولي لصحة الرجل 14 أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف إمارة أبوظبي المؤتمر الدولي لصحة الرجل بعنوان: «تعزيز الحياة الصحية للرجال» بتنظيم مستشفى ميديور الرائدة في مجال توفير الرعاية الصحية، وذلك في فندق الجميرة أبراج الاتحاد أبوظبي» يومي 14 و15 أبريل المقبل.

ويركّز المؤتمر على مجالات البحث والتشخيص والوقاية والعلاج والتأهيل والرعاية الصحية، وسيجمع تحت مظلته ما يزيد على 45 خبيراً من أبرز خبراء الأمراض المتعلقة بصحة الرجال من كلٍّ من كندا وبريطانيا وألمانيا وإسبانيا وفرنسا والنمسا وسنغافورة وتركيا وصربيا والهند ولبنان والكويت وقطر ومصر، بالإضافة إلى العديد من المتحدثين من الإمارات.

ويركز المؤتمر على ضرورة مواكبة الأطباء لأحدث التطورات العلمية المتنامية بسرعة لمجموعة من القضايا الراهنة ذات الصلة بصحة الرجل، وتلك هي المسؤولة عن الإصابة بالأمراض الحالية، وانخفاض عمر الرجال.

ويوفر المؤتمر الأساس لمنصة دولية للتبادل العلمي والأكاديمي لتغطية كل جانب من جوانب صحة الرجل، متناولاً التحديات التي تواجه الحصول على الرعاية الصحية المناسبة للرجال، وتحسين تقديم تلك الرعاية باعتبارها القضايا التي لا تزال محل نقاش على النطاق العالمي.

ويحتوي البرنامج العلمي على جميع التخصصات الفرعية التي تلبي صحة الرجل تحت سقف واحد. كما أنه يحتوي على الجلسات العامة لمناقشة الجوانب الوقائية والعلاجية في الأمراض الأكثر شيوعاً بين الرجال.

ويشمل المؤتمر 9 جلسات علمية مختلفة تتضمن، الجوانب النفسية والاجتماعية، وصحة القلب والأوعية الدموية، والبروستاتا، والصحة الجنسية، والسلوكيات عالية المخاطر، وأمراض الجهاز العضلي الهيكلي، وعوامل التوتر في المنزل والعمل، والأمراض السرطانية، وأمراض الجهاز الهضمي واضطرابات التمثيل الغذائي عند الرجال.

قال الدكتور شامشير فاياليل، رئيس المؤتمر والرئيس التنفيذي لمجموعة (في بي اس للرعاية الصحية): يوفر هذا المؤتمر فرصة مهمة للتفاعل مع أكبر عدد من خبراء صحة الرجل من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك قادة من مختلف الجمعيات العلمية والباحثين والمتخصصين العاملين نحو تعزيز صحة الرجل للالتقاء لمناقشة تعزيز الوعي بالمشاكل الصحية التي يمكن الوقاية منها وتشجيع الكشف المبكر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض