• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«تسويق» تطلق مشروعاً متعدد الاستخدامات بالمغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعتزم شركة تسويق للتطوير والتسويق العقاري إطلاق مشروع تطوير عقاري جديد متعدد الاستخدامات بقيمة 55 مليون دولار أميركي، يشتمل على مرافق صحية وسكنية وتجارية في مدينة أغادير في المملكة المغربية.

ويعد هذا المشروع الثاني للشركة في المغرب بعد المشروع الناجح لمستشفى خاص يشتمل على 160 سريراً في مشروع «مدينة مراكش الطبية»، المقام في ثالث أكبر مدينة مغربية.

وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي لشركة «تسويق للتطوير والتسويق العقاري»: «تؤكد دراساتنا بأن مشروع التطوير العقاري متعدد الاستخدامات الجديد، والبالغة قيمته 55 مليون دولار أميركي في المغرب على التزامنا بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين. وسيوفر المشروع الجديد المزيد من الآفاق الاستثمارية للمستثمرين الخليجيين في المملكة المغربية باعتبارها وجهة استثمارية جاذبة ومربحة. ونحن متفائلون من أن هذا المشروع سيلقى النجاح الذي حققه مشروع المستشفى الخاص في (مدينة مراكش الطبية)».

وتعتبر «تسويق» شركة متكاملة لتطوير العقارات وتلبية احتياجاتها الخدمية والتسويقية، حيث تغطي خدماتها مجالات شراء وبيع الاصول الاستراتيجية وإدارة الأصول والمشاريع المشتركة والتحالفات الاستراتيجية واستشارات التسويق. وتطور الشركة، التي تمتلك تاريخاً يمتد لأكثر من 20 عاماً من الريادة والابتكار والخبرة في السوق العقاري، خدمات مصممة، بناءً على اتجاهات السوق الحالية لتلبية الاحتياجات الخاصة للعملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا