• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  11:05     مقتل قيادي بارز في داعش جنوبي مدينة كركوك العراقية         11:05     الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين من الضفة الغربية        11:06     داعش يهدم منازل مدنيين عراقيين رفضوا القتال معه بأيمن الموصل         11:35     الرئاسة الروسية: لا تعديل في موعد الانتخابات الرئاسية         11:58     مقتل وإصابة 16 شخصا في انفجار عند مقر محكمة في باكستان         11:59     فيتنام تؤكد أن إحدى المشتبه بهم في مقتل كيم جونج نام من مواطنيها     

تعرف على أسوأ العادات عند ركاب الطائرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يناير 2016

دينا عيسى-الاتحاد نت

يتضمن السفر بالطائرة الكثير من المتاعب، سواء بسبب الإجراءات الكثيرة أو المرور على صالات الأمتعة المزدحمة أو حتى وجود فرق شاسع في التوقيت أحيانا.

لذلك، يكون آخر شيء يحتاجه المسافرون بعد كل هذا هو وجود شخص مزعج بجانبهم على متن الطائرة.   من أجل ذلك، قام مطار لندن بوضع ملصقات في جميع أروقة المطار، توضح للمسافرين أسوأ عادات قد تزعج الركاب الآخرين وينبغي تجنبها، وفقا لما ذكرته صحيفة "اندبنتنت" البريطانية.   وقالت الصحيفة إن سلطات المطار اختارت تلك العادات بناء على استطلاع للرأي بين المسافرين حول أكثر الأشياء التي تزعجهم من الركاب الآخرين على متن الطائرة.   المشكلة الأولى، والتي أشتكى منها 63 % من المشاركين في الاستطلاع، كانت إرجاع الكرسي الذي يجلسون عليه إلى الوراء بشكل زائد عن الحد. وجاء في المركز الثاني بنسبة 55 % الشكوى من الركاب الذين يهيمنون على المسند الموجود بين المقاعد، ولا يتركون أي مجال للشخص الجالس بجوارهم.   واشتكي 53 % من الركاب من المسافرين الذين يسيئون معاملة طاقم العمل، بينما قال 49 % إنهم يشعرون بالاستياء من الركاب الذين يحملون حقائب ضخمة داخل الطائرة، فيما ذكر 43 % من المسافرين أنهم ينزعجون من تحدث الركاب الآخرين بصوت  عال.   وتضمنت القائمة أيضا الشكوى من تدافع المسافرين عبر ممر الطائرة للحاق بمكان متقدم في طابور الجوازات بنسبة 40 في المئة، والنهوض باستمرار لجلب أشياء من الخزانة العلوية بنسبة 34  %، ووضع بعض الركاب لأقدامهم في المسافة بين المقاعد بنسبة 33%.   كما أبدى 24 % من المشاركين في الاستطلاع ضيقهم من الركاب الذين يطلقون الشتائم ويتحدثون بشكل غير لائق، فيما قال 19 في المئة إنهم ينزعجون من الركاب الذين ينظرون من شباك الطائرة بطريقة تحجب الرؤية عن الآخرين.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا