• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

«الخدمات الإنسانية» توقع مذكرة مع «كير باي إير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 فبراير 2013

دبي (وام)- وقعت المدينة العالمية للخدمات الإنسانية ومؤسسة “كير باي إير” مذكرة تفاهم في أبوظبي لتفعيل الشراكة في جهود الإغاثة.

وقع المذكرة كل من فتحي بوهزاع رئيس مؤسسة “كير باي إير”، وشيماء الزرعوني المدير التنفيذي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية، بحضور ممثلين عن أعضاء المدينة ومن منظمات الأمم المتحدة والعديد من الشركات المحلية والشركاء في العمل الإنساني.

تنص مذكرة التفاهم على أسس العمل المشترك في مجال الاستجابة للمساعدات الإنسانية، وتضع أسس التعاون المستقبلي في مجال الإغاثة لدعم أفضل الممارسات الرامية إلى تعزيز كفاءة وفعالية الاستجابة الإنسانية، من خلال تسهيل ودعم شحنات المساعدات الإنسانية الجوية، وتحسين الاتصال والتنسيق مع أعضاء المدينة العاملين في الاستجابة الإنسانية، وإجراء دورات تدريبية متعلقة بالعمل الإنساني بالشراكة مع المدينة.

تأسست مؤسسة كير باي إير عام 2008 من قبل فتحي بوهزاع الرئيس والمدير التنفيذي لطيران ماكسمس، بدعم مشترك من قبل أعضائها المؤسسين، شركة أبوظبي للمطارات (أداك) والاتحاد للطيران وأرامكس وهادف وشركاؤه، كمبادرة من دولة الإمارات بهدف تخفيض التكاليف وزيادة فعالية النقل والخدمات اللوجستية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا