• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

«دبي للمرأة» و «دبي للسيدات» يشاركان في «المسيرة من أجل التعليم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - شاركت مؤسسة دبي للمرأة ونادي دبي للسيدات في فعالية «المسيرة من أجل التعليم 2013»،” والتي انطلقت أول من أمس على امتداد شارع جميرا، مروراً بنادي دبي للسيدات وبطول 3 كيلومترات بتنظيم مؤسسة دبي للعطاء.

وشاركت في المسيرة التي تهدف لتسليط الضوء على أهمية دور التعليم الأساسي في كسر حلقة الفقر، أكثر من 100 سيدة، إضافة إلى موظفات المؤسسة والنادي.

وقالت شمسة صالح، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة، “إن هذه المشاركة تأتي تجسيداً لرؤية سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة المؤسسة، في الاهتمام بالقضايا الإنسانية والاجتماعية، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من التنمية المستدامة”. وأضافت: يمكن لأي فرد في المجتمع أن يحدث تغييراً ولو يسيراً، مؤكدة حرص المؤسسة على التواجد في المبادرات الخيرية والاجتماعية والتواصل مع المجتمع المحلي والخارجي بكل قضاياه. من جهتها، قالت منى بن كلي المدير التنفيذي لنادي دبي للسيدات، “نحن في النادي نسعى جاهدين إلى نشر الوعي الصحي والاجتماعي لدى العضوات والزائرات، وتحفيزهن على المساهمة في مثل هذه النشاطات المجتمعية، إضافة إلى أننا فخورون بمشاركة عضواتنا والموظفات وهو ما يعكس التزامنا الدائم ودعمنا المستمر لكل شرائح المجتمع”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا