• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يعقد بأبوظبي 26 مارس المقبل

«أدنيك» تستضيف فعاليات الدورة الأولى لمعرض تجهيز السيارات والدراجات النارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» 26 مارس المقبل فعاليات الدورة الأولى لمعرض الإمارات لتجهيزات السيارات المعدلة، وتستمر 3 أيام.

وبحسب بيان صحفي أمس، يعد قطاع تجهيز السيارات من القطاعات المزدهرة في العديد من البلدان العالم، كالولايات المتحدة التي يبلغ حجم هذا القطاع فيها نحو 30 مليار دولار، فيما تقدر شركة «فروست آند سوليفان» حجم مبيعات هذا القطاع المزدهر في دول مجلس التعاون الخليجي بـ 7,5 مليار دولار في عام 2012.

وقال حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لأدنيك ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: «إن دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة جذابة في سوق السيارات على مستوى المنطقة، ويتطلع عشاق وهواة السيارات هنا إلى انطلاق هذا المعرض للاطلاع على كل ما هو جديد في هذه الصناعة المهمة، ونحن على ثقة كاملة بأن القائمين على هذا المعرض قد حرصوا كل الحرص على توفير كل مقومات النجاح لهذه الدورة من خلال جمع أبرز الشركات والمنتجين والموردين تحت سقف واحد». وأضاف «ندرك مدى أهمية شراكتنا مع منظمي الأحداث والفعاليات من القطاعات الاقتصادية المختلفة ضمن استراتيجيتنا الهادفة إلى تنويع محفظة الفعاليات، كما أننا ملتزمون بمواصلة الاستثمار في تطوير مرافقنا بما يلبي جميع متطلبات المنظمين والجهات العارضة بما يحقق أهدافنا المتمثلة في زيادة مساهمة قطاع المعارض والمؤتمرات في اقتصاد إمارة أبوظبي».

بدورها، قالت ليندا سبنسر، مديرة العلاقات الدولية والشؤون الحكومية في «سيما»: «إننا في اتحاد سيما الدولي لتعديل السيارات متحمسون لترؤس وفد صناعة السيارات من الولايات المتحدة للمشاركة في الدورة الأولى لمعرض الإمارات لتجهيزات السيارات المعدلة».

من جانبه، قال كريم كاسّول، مدير عام شركة المعدات الرياضية المتخصصة في الإمارات «نحن فخورون بهذه المشاركة في الدورة الأولى لمعرض الإمارات لتجهيزات السيارات المعدلة لما تقدمه لنا من فرصة مميزة للقاء بعدد كبير من عشاق الدراجات النارية، ولعرض أحدث وآخر المنتجات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا