الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مقتل 40 من عناصر "داعش" في قصف للتحالف

مقتل 40 من عناصر "داعش" في قصف للتحالف
9 فبراير 2015 19:01

أفاد مصدر في قيادة قوات البيشمركة الكردية، اليوم الاثنين، أن 40 من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي قتلوا في غارات جوية لطيران التحالف الدولي استهدفت معاقل التنظيم في مناطق متفرقة جنوب وغربي مدينة كركوك (250 كم شمالي بغداد).

وقال وستا رسول قائد محور جنوبي كركوك في قوات البيشمركة في تصريح صحفي إن "طيران التحالف قصف اليوم بشدة معاقل تنظيم داعش في مناطق /تل الورد، سيد خالص، ملاعبد الله، معهد الحويجة، بيت المال، غابات البعير وأبنية في الحويجة/ وهو ما أدى إلى مقتل 40 من داعش وحرق وتدمير العديد من السيارات".

من جانب آخر، قامت دائرة الطب العدلي في كركوك بدفن 98 جثة لعناصر التنظيم قتلوا في العمليات العسكرية مع قوات البيشمركة وقصف طيران التحالف الدولي لمناطق التماس بجبهات القتال في كركوك.

وقال شكور محمود مدير شعبة الطب العدلي في دائرة صحة کرکوك في تصريح صحفي: "قامت بلدية كركوك اليوم بدفن جثث 98 من مسلحي داعش الذين قتلوا في مقبرة خاصة في منطقة بنجا شمال شرقي كركوك تشرف عليها دائرتا البلدية وصحة کرکوك غالبيتهم قتلوا يومي 30 و31 من الشهر الماضي حينما هاجم مسلحو داعش مدينة کرکوك من ثلاثة محاور وتم صد الهجوم من قبل البيشمركة وطيران التحالف الدولي".

المصدر: كركو (العراق)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©