• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  02:35     3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة على متن حافلة في حمص بوسط سوريا        03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا         03:20     الرئيس المصري يؤكد أمام القمة العربية على أهمية التضامن لمواجهة تحديات المنطقة         03:29    الملك عبد الله: لا سلام في الشرق الأوسط دون حل الدولتين     

حملة لسماعدة زوجين عجوزين مشردين يعيشان في مطار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 فبراير 2015

الاتحاد نت-مصطفى أوفى

انطلقت حملة لمساعدة زوجين بريطانيين عجوزين مشردين اضطرا للنوم في مطار هيثرو الدولي في العاصمة لندن.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن الزوجين عبرا عن فرحتهما عندما علما أن مجهولا قام بفتح صفحة لجمع التبرعات لهما عبرالانترنت. وقد جمعت الصفحة أكثر من 9 آلاف جنيه استرليني.

وشارك مئات الأشخاص في حملة جمع التبرعات لصالح آلان لين (71 عاما) وزوجته كاتينا سميث الذين اضطرا لترك منزلهما في مدينة بول في مقاطعة دورسيت بعد أن أدت جملة من القرارات المالية السيئة وسوء الحظ إلى تآكل مدخراتهما بسبب فوائد الديون.

وبسبب وجود أطفالهما في كندا، قرر العجوزان البقاء في بريطانيا على أمل أن تتغير وضعيتهما.

ومنذ أربعة أشهر، اضطر الزوجان إلى قضاء 5 ليال من كل أسبوع على مقاعد مطار هيثرو. وقال الزوجان إنها أصيبا بالدهشة من الاتهامات التي تزعم أنهما يؤجران سريرا وفطورا في مدينة ستينس في مقاطعة سيراي.

وقالت كاترينا (62 عاما) "هذا بكل تأكيد غير صحيح". وأضافت "لم نطلب أي شيء. لكن الناس كانوا لطيفين. لا يمكننا بالطبع الكذب في هذه المسألة".

وقد قدمت للزوجين عدة عروض للسكن في شقق وسيقيمون في شقة لمدة شهر. وقال أحد المتطوعين إنه بإمكانهما الإقامة في إحدى غرف شقته طالما احتاجا لذلك.

وأعرب الزوجان العجوزان عن شكرهما لكل البريطانيين الذين وقفوا إلى جانبهما وقدموا غرفهم وشققهم وأموالهم لمساعدتهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا