• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتاح مكتبة في رأس الخيمة تماهياً مع «عام القراءة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 أبريل 2016

عبير زيتون (رأس الخيمة)

دشن مكتب المجلس الوطني للإعلام في رأس الخيمة «مكتبة» خاصة في مقره في مدينة رأس الخيمة، في إطار تفعيل وتعزيز فعاليات «عام القراءة»، تجاوباً مع مبادرة وتوجيهات قيادة الدولة بإعلان 2016 «عاما للقراءة».

افتتح المكتبة الجديدة صالح النعيمي، مدير مكتب المجلس في الإمارة، في حضور الشاعر أحمد العسم، نائب رئيس اتحاد كتاب وأدباء الإمارات، رئيس الهيئة الإدارية لفرع الاتحاد في رأس الخيمة، وعدد من موظفي مكتب المجلس الوطني للإعلام.

وأكد صالح النعيمي حرص المجلس الوطني للإعلام على ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة التي لا تدخر جهداً في دفع مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة في مختلف القطاعات، معتبراً أن مبادرة «عام القراءة» تعكس رؤية استراتيجية ثاقبة، وإدراك القيادة قيمة الكتاب والقراءة والعلوم والمعرفة في تطور الأمم والارتقاء بالشعوب.

بدوره، أهدى أحمد العسم، باسم اتحاد كتاب وأدباء الإمارات، باقة من الكتب من إصدارات الاتحاد على مستوى الدولة، تضم 70 كتاباً وعنواناً مختلفا، في حقول الشعر والأدب، إلى مكتبة المجلس الوطني للإعلام في الإمارة، بهدف رفدها بالكتب المتنوعة والقيمة، التي تغطي المجالات الأدبية والثقافية والفكرية المختلفة.

وأكد العسم أهمية الشراكة الوطنية والمجتمعية الاستراتيجية بين مختلف المؤسسات والجهات الوطنية، الحكومية والمدنية والخاصة، وتضافر جهودها في سبيل تحقيق رؤى القيادة في التنمية الشاملة والمستدامة والارتقاء بالإمارات في مختلف القطاعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا